المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. أهالي قرية الزنكلون بالشرقية يرحبون بحملة "نقطة مياه بتفرق"
بدأت فعاليات اليوم الأول للحملة التوعوية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية تحت عنوان "كل نقطة بتفرق" بخطبة جمعة موحد

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

بدأت فعاليات اليوم الأول للحملة التوعوية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية تحت عنوان "كل نقطة بتفرق" بخطبة جمعة موحدة والتي خصصتها وزارة الأوقاف للحديث عن أهمية الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها.

 

وأكد اللواء مهندس شريف إبراهيم فارس رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، على قيمة المياه في حياتنا، والحفاظ عليها ضرورة لتوفير المياه للأجيال المقبلة.

 

وأوضح فارس، أن الشركة نفذت اليوم ندوة توعوية للتعريف بأهداف الحملة والتي تستمر لمدة أسبوع خلال الفترة من الجمعة 22/3/2019 حتى الخميس 28/3/2019، وتوزيع إعلانات مطبوعة على جميع أهالي القرية بالإضافة إلى استطلاعات رأي ميدانية مع أهالي القرية للوقوف على رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة من الشركة.

 

يذكر أن الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه التي أطلقتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وبمشاركة وزارات الأوقاف والأزهر والكنيسة والصحة والثقافة والتربية والتعليم والموارد المائية والري والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق