بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور ، امين حزب مستقبل وطن بشمال سيناء يتفقد عدد من اللجان الانتخابية بالمحافظة
بالصور ، امين حزب مستقبل وطن بشمال سيناء يتفقد عدد من اللجان الانتخابية بالمحافظة

إقرأ أيضاً

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

الخطيب يهدداحمد فتحى ورامى ربيعة

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية


تفقد الحج سالم العكش ، امين حزب مستقبل وطن بمحافظه شمال سيناء عددا من اللجان للاطمئنان على سير عملية التصويت . حيث قام بزياره ، لجان مراكز بئر العبد ورمانة ، مشيدا بحجم الاقبال الكبير من قبل المواطنين على تلك اللجان بما يؤكد حرص المواطن السيناوي على ممارسة حقه الدستورى والإصرار والعزم على على دعم الدولة المصرية ومؤسساتها.

المهندس سامي الهواري أمين السياسات والتخطيط بالحزب ناشد شيوخ القبائل ورموز المجتمع والشباب بالخروج بكثافة إلى مقار اللجان الانتخابية خلال الساعات المتبقيه والتصويت فى الاستحقاق الدستورى باعتبار ذلك واجبا وطنيا.

كما اكد يسري جاسر أمين التنظيم أكد على جميع اعضاء هيئة المكتب بامانة الحزب  وأمناء الاقسام بتيسير اى عقبات تواجه الموطنين. كما اعطى تعليمات بتوفير وزيادة عدد السيارات التى تنقل المواطنين الى لجانهم مع توفير كل سُبل الراحه وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصه.

واشاد وائل سليم امين العمل الجماهيري بالمحافظه بخروج الشباب، والمرأة، وذوي الاجتياجات الخاصة، بكثافة خلال الساعات الاخيره وعدم إستجابتهم لدعوات المقاطعة التى أطلقها المأجورون، وجماعات التطرف والإرهاب، على القنوات المأجورة وصفحات التواصل الإجتماعى،

لافتا إلى أن اللجان شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين حاملين أعلام مصر، ومرددين الهتافات الوطنية، ومعبرين عن سعادتهم بالخروج للإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى الإستفتاء.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق