• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. ظهور خاص لأصالة وابنتها "شام" مع منى الشاذلي
بدءًا من اليوم وحتى الجمعة، تعرض قناة cbc لقاء الفنانة أصالة وابنتها شام الذهبي على مدار 3 حلقات متتالية ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

 
وفي ظهور خاص لأصالة وابنتها معًا، تتحدث "شام" خلال اللقاء عن والدتها وطريقتها في التربية، وخوفها الزائد عليها طول الوقت منذ كانت طفلة وحتى أصبحت دكتورة في الكيمياء، وعلاقة الصداقة بينهما.
 
يتناول اللقاء أيضًا حديث الابنة عن المنح التي حصلت عليها في دراسة الكيمياء من جامعات عالمية، والتي رفضت استكمالها بسبب علاقتها بوالدتها ورغبتها في القرب منها طول الوقت، وعدم السفر بمفردها دونها.
 
كما تقوم أصالة بالغناء خلال الحلقة، فضلا عن عزف ابنتها على البيانو لمجموعة من المقطوعات الشهيرة، لتشهد الحلقة بعدها عددًا من المفاجآت.
 
يبث برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
 
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بيومى فؤاد يكشف عن موقف مع احمد فهمى فى " ريح المدام "

وتابع فؤاد:"وقتها انا قولت أفيه طريف انا روحت كلبش لقيتهم خلصوا قولت اجى الحق اى حاجة هنا". المزيد

الصلح خير .. امير كرارة يجمع بيومى فؤاد واحمد فهمى فى "سهرانين"

وقام كرارة بالصلح بين بيومى فؤاد وأحمد فهمى خلال الحلقة، معلقا :" هنعمل محاولة للصلح، ومن جانبه قال فؤاد موجها حديثه لأحمد فهمى :"انت مش عندك مسلسل بتعمل اى هنا ليرد الاخير :"انا عندى مسلسل وانت عندك عشرين" ووجه كرارة حديثه لبيومى قائلا:"هو فهمى بيرخم عليك ليه"، ليرد الأخير مازحا:"فهمى... المزيد

اطلالة عصرية لمى عمر فى تانى ايام مهرجان الجونة

ظهرت مى عمر فى المهرجان ببنطلون أسود غير تقليدي أتسم بحبات الترتر اللامعة، ونسقت معه بلوزة بيضاء أتسمت بصيحة الكتف الواحد. المزيد

احمد فهمى يحذف صور هنا الزاهد فى المستشفى بدون سبب

جاء ذلك بعد دقائق قليلة، من نشر أحمد فهمي صورة لـ هنا الزاهد وهي ترقد في أحد المستشفيات عبر التواصل الاجتماعى . المزيد

احمد فهمى : شهدت على طلاق ابويا وامى

وقال الفنان :"والدتى كانت ست بيت منضبطة، وكان كل ما يشغلها المذاكرة والتفوق الدراسى". وتابع فهمي، خلال حواره مع أمير كرارة :"أنا كنت طفل شقى وبحب اللعب والخروجات ووالدتى كانت تمنعنى، لذلك كنت سعيدا بانفصالها عن والدي"، مردفا:"شهدت على عقد طلاق أبويا وأمى عشان انبسط... المزيد

اترك تعليق