المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالصور.. جولة مديرالتأمين الصحى بمركزعلاج امراض الكبد بالزقازيق
فى ساعة مبكرة من صباح اليوم قام السيد الدكتور جمال سلامة مديرعام فرع التأمين الصحى بالشرقية بالمرور وتفقد مركز علاج امراض الكبد بالزقازيق

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

فى ساعة مبكرة من صباح اليوم قام السيد الدكتور جمال سلامة  مديرعام فرع التأمين الصحى بالشرقية بالمرور وتفقد مركز علاج امراض الكبد بالزقازيق وذلك لمتابعة تأدية الخدمة على اكمل وجه من حيث انتظام العمل وتواجد الاطباء والعاملين بالمركز والتأكد من توافر ادوية فيروس سى والاطمئنان على حالة الاجهزة الطبية بالمركز وتوافر الكيماويات اللازمة لها وذلك لتلافى اى شكاوى من المواطنين وتقديم خدمات متميزة بالمركز.

 
 اكد الدكتورجمال سلامة على المعاملة الحسنة للمرضى وانهاء الاجراءات الخاصة بعلاج الطلبة فى اسرع وقت ممكن من حيث تبسيط الاجراءات كما اوصى مشروعات الفرع بتوفير مكان مناسب لحفظ النفايات وكان فى استقباله د.سحر صلاح مديرة المركز وأ.طارق السيد رئيس الشئون المالية والادارية بالمركز.

 

على جانب اخر تفقدالدكتورجمال سلامة مدير عام الفرع حالات المرضى بقسم الاستقبال بمستشفى المبرة بالزقازيق والاطمئنان على تواجد الطاقم الطبى وكذا المرور على الحالات المحجوزة بقسم الممتاز للاطمئنان على حالتهم الصحية.

 

 كما قام بالمرور على حالات مرضى الغسيل الكلوى والاستماع الى استفساراتهم والرد عليها حيث اوصى ادارة المستشفى بتسهيل الاجراءات وحل اى مشاكل تواجههم وقام بمتابعة اعمال التطوير الجارية حاليا بالمستشفى والتنبيه على سرعة انهاء وانجاز اعمال الصيانة والتطوير وكان فى استقباله د. رضا الديب مدير المستشفى أ. حسام بديررئيس الشئون المالية والادارية بالمستشفى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق