هيرميس
بالصور.. القوى العاملة تسلم 210 عقود عمل لذوي الهمم والعزيمة بشركات العاشر من رمضان

قام وزير القوى العاملة محمد سعفان، بتسليم، 210 عقود عمل لذوى الهمم والعزيمة، مقدمة من بعض شركات القطاع الخاص بمدينة العاشر من رمضان، وفرتها مديرية القوي العاملة بمحافظة الشرقية.



 كما كرم الوزير رئيس احدى الشركات التى وفرت أكبر فرص للعمل لذوي القدرات الخاصة، مقدمًا لهم أسمى آيات الشكر والعرفان.

جاء ذلك بحضور، مدحت الغمراوي وكيل الوزارة بالشرقية، وأحمد عبد الهادي وكيل المديرية، وأيمن رضا الأمين العام لجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، وأشرف الدوكار ممثل الاتحاد المحلي لعمال العاشر.

وأكد "سعفان" أن ذوي القدرات الخاصة لديهم إمكانيات كبيرة، وأن من بينهم كفاءات تتساوى، إن لم تكن أفضل من كثير من الأصحاء، وأنهم يتسمون بالتحدي والرغبة الشديدة في النجاح وإثبات الذات.

 مشيرًا إلى اهنية تدريبهم وإثقال مهاراتهم كخطوة أولى تثبت للمجتمع ولأصحاب الأعمال أنهم قادرون على العمل، والتحدي والإنجاز، بما لهم من قدرة كبيرة على العطاء.

معبرا: "الدولة تضع أبناءها من ذوي القدرات الخاصة نصب أعينها، خاصة بعد إطلاق القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي 2018 عامًا لذوي القدرات الخاصة، مما أعطى حافزًا كبيرًا، ودفعًة كبرى أدت لاستنفار كافة الوزارات والجهات، فأطلقت وزارة القوى العاملة مبادرة "مصر بكم أجمل" لبذل مزيدٍ من الجهد، لتقديم العناية والرعاية اللازمتين لذوي القدرات الخاصة".

ووعد الوزير الاستمرار في الإنطلاق  لبذل المزيد من الاهتمام بذوي القدرات من تدريب وتشغيل، مشددًا أن الوزارة على أتم استعداد لرفع قدراتهم العملية كي يكونوا لَبِنَةً صالحًة في بناء الاقتصاد القومي ورفع شأن الدولة المصرية".

وكان الوزير  قد استهل كلمتة بالتهنئة لرجال الشرطة بعيدهم السنوي، مؤكدا أن رجال الشرطة والقوات المسلحة تحملوا خلال السنوات العاشر الماضية عبء كبير في حماية الدولة المصرية والمواطن المصري، وأثبتوا جدارتهم في ذلك فلهم كل الشكر والتقدير.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق