المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالرغم من اصابتها بسرطان عنق الرحم تضع مولودها الخامس
نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية مجموعة من الصور الحزينة، تظهر سيدة متعافية من سرطان عنق الرحم أخبرها الأطباء أنها لن تستطيع الإنجاب مرة أخرى

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها

نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية مجموعة من الصور الحزينة، تظهر سيدة متعافية من سرطان عنق الرحم أخبرها الأطباء أنها لن تستطيع الإنجاب مرة أخرى، بعدما تسبب المرض اللعين فى فى إصابتها بالعقم.

إلا أن هذه السيدة لا تعرف المستحيل، بعدما حدثت معجزة مكنتها من وضع مولودها الخامس، لتضرب بكل تحليلات وتفسيرات الأطباء عرض الحائط.

بدأت القصة عندما تم تشخيص هيلين ديكسون البالغة من العمر 35 عامًا، بالإصابة بالسرطان فى عام 2015، وهى والتى تعمل كعاملة نظافة فى منطقة ليدز بمقاطعة يوركشاير البريطانية.

اكتشفت الأمر بالصدفة بعدما خضعت للفحص عبر إجهاضها لجنينها فى الشهر السابع من حملها، حتى عرفت حقيقة ما أصاب جسدها، وبالرغم من انجابها لوسي 20 عامًا وهانا 13 عامًا من قبل، كانت تحلم بإنجاب ولد من زوجها بول، إلا أن هذا الحلم أصبح أشبه بالسراب.

وما زاد الطين بلة هو إخبارها بأن خضوعها للعلاج الكيميائى من السرطان، قد أصابها بالعقم وهو الأمر الذى أصاب عقلها بالصدمة الشديدة، وعلى الرغم من إخبار الأطباء لها باستحالة الحمل وأنها ستتعرض للإجهاض، إلا أنها صممت بأن تحاول مجددًا.

وبعد ثلاث سنوات كاملة بحث الزوجان عن أم برحم بديل من أجل ابنهما هارفي جورج، والذى دخل المستشفى بعد أسبوع واحد من ولادته لقسم الطوارئ ، بعدما كان يزن 3 رطل فقط.

وقال الزوج بول البلاغ من العمر 43 عامًا إن قوة وإيجابية زوجته، هى التى تحارب السرطان أقوى و أشرس من الأدوية التقليدية وأنهما فى انتظار عودة المريض من جديد لمواجهته وهزيمته مجددًا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق