المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالتنورة والطبل البلدي ..الجماهير تستقبل منتخب اليد بالمطار 
شهد محيط مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة الدولي، توافد كبير من قبل الجماهير لاستقبال بعثة منتخب مصر لكرة اليد الناشئين، المنتظر وصولهم بعد قليل، قادمين من مقدونيا بعد التتويج بلقب بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخ كرة اليد المصرية. 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وشهد مطار القاهرة، احتفالات كبيرة من قبل الجماهير، وتواجد فرق التنورة والطبل البلدي، ورفعت الجماهير الأعلام المصرية خلال احتفالاتهم أمام مبنى الركاب 3 بالمطار. 

 

من المنتظر، أن يصل منتخب مصر لكرة اليد الناشئين، بعد قليل، ويستقبله الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعدد كبير من ممثلي وزارة الشباب في المطار، وسط استعدادات وتكثيفات أمنية من قبل قوات أمن المطار لتأمين احتفالات الجماهير ووصول اللاعبين. 

 

وحصد المنتخب الوطنى لناشئي كرة اليد لقب بطولة كأس العالم لعام 2019 بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 32/28 فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم فى نهائى البطولة.

 

وتأهل منتخب مصر لناشئي كرة اليد للمباراة النهائية بعد الفوز على البرتغال فى الدور قبل النهائي وفاز الفراعنة على أيسلندا فى دور الـ 8 منافسات كأس العالم قبل الانتصار علي حساب سلوفينيا فى دور 16.

 

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز فى دور المجموعات على حساب كل من السويد بنتيجة 32 - 29 فى ضربة البداية بأول لقاءاته قبل أن يخسر من فرنسا 24 / 28 وحصل منتخب ناشئي اليد على راحة من المباريات قبل تحقيق الفوز على تايوان بنتيجة 36 /25 الجمعة وتحقيق الفوز على كندا 47 /20.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق