المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالتعاون بين الطب البيطرى ومجلس مدينة أشمون .. ضبط ٤٠٠ كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمى 
تمكن سامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بالتعاون مع الدكتور صابر سلام مدير الإدارة البيطرية من ضبط ٤٠٠ كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الأدمى بأشمون وذلك من خلال حملة قاموا بها بدائرة مدينة أشمون .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

حيث قاموا بحملة داخل مركز أشمون وتمكنوا من ضبط لحوم غير صالحة للاستخدام الأدمى مذبوحة خارج المجزر ، بجوار مجزر سبك الأحد التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون حيث تم ضبط عجلين كاملين ٨ أرباع لحوم بقرية بلدية ويجب إعدامهم طبقا للإجراءات القانونية .
 على الفور تم اتخاذ اللازم تجاه كمية اللحوم المضبوطة وتحرير محضر جنح أمن دولة طوارئ رقم ٣٢٩٩ لمخالفة المادة ١٣٦ من القانون رقم ٥٣ لسنة ١٩٦٦ والمادة ٣ من القرار الوزارى رقم ٥١٧ لسنة ١٩٨٦ .
 الجدير بالذكر أن الحملة قد تمت بحضور  العميد محمد على مأمور مركز شرطة أشمون والنقيب عمرو عبد اللطيف بشرطة المرافق والدكتور صابر حسن سلام مدير إدارة الطب البيطرى بأشمون والنقيب محمد دياب غانم بمركز شرطة أشمون ، من جانبه أكد سامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون على الضرب بيدٍ من حديد إلى كل من تسول له نفسه المساس بصحة وسلامة المواطنين ، ولا تهاون مع المقصرين والمخالفين وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمخالفين مع استمرار حملات المتابعة والضبط لتقديم الأفضل دائما لأبناء دائرة أشمون .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق