• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالاسماء 22 مرشحا تقدموا باوراقهم للمنافسة على مقاعد النواب بالوادى الجديد

أسفرت فعاليات اليوم الثامن من استقبال أوراق المترشحين لانتخابات مجلس النواب بالوادى الجديد عن ترشح 3 منافسين على مقاعد الفردى والقائمة بإجمالي 22 مرشح حتى الآن.

تلقت محكمة الوادي الجديد الإبتدائية واللجنة العامة المشرفة على انتخابات مجلس النواب بالوادي الجديد، اليوم الخميس، 3 طلبات ترشيح جديدة حتى الساعة الخامسة مساء في ختام اليوم الثامن منذ فتح باب تلقي طلبات الترشح الخميس الماضي.



وشهد اليوم الخميس ترشح كل من أحمد مجاهد محمد، الدائرة الثانية، أحمد فتحي محمد، الدائرة الثانية، محمد عبد الله، الدائرة الثانية، بينما شهد أمس الأربعاء ترشح كل من رضا فاروق محمد، الدائرة الثانية، حمدي محمد سيد سيدهم، الدائرة الثانية. فيما تلقت محكمة الوادي الجديد، منذ فتح باب الترشح وحتى أول أمس الثلاثاء

تلقي طلبات 17 مرشحا بدائرتي الخارجة والداخلة، وهم عبدالحميد منصور على، وعربي كامل يماني عن حزب مستقبل وطن، وترشح قدري عبدالعزيز إبراهيم بركة عن حزب الريادة، كما ترشح مفردة مستقل كل من أحمد محمد أحمد العقاطي، وخيري محمد خضر طليب، حزين محمود عبدالقادر عبدالرحيم، عبدالحميد محمد محمد على، حسام محمد حسين هلالي، محمد مصباح على محمد،

محمد أحمد عيسى بدائرة الخارجة وباريس، وأحمد توفيق محمد حسين، أنور كمال الدين قاسم، محمد أحمد مصطفى سليمان، بدائرة الداخلة وبلاط والفرافرة وعاطف علوي بالدائرة الثانية، عاطف انور محمد رضوان الدائرة الأولى، محمد ناصر الياس عباس، الدائرة الأولى، محمد أحمد سنوسي إبراهيم الدائرة الثانية.

ومن جانبه ، أكد المستشار حمدي فاروق، رئيس محكمة الوادي الجديد الابتدائية إن إجمالي عدد طلبات الترشيح بلغ 22 مرشحًا، بواقع 9 للدائرة الأولى و13 للدائرة الثانية على المقاعد الفردية بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سيجرى إعلان كشوف أسماء المرشحين ورموزهم ونشره في صحيفتين يوميتين واسعتي الإنتشار.

واضاف فاروق، أنه سيتم تلقي الطعون على المرشحين أمام محكمة القضاء الإداري بأسيوط، بدءاً من الأحد 27 سبتمبر وحتى الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر 2020. ، لافتاً إلى أن مدة الفصل في الطعون بمحكمة القضاء الإداري هى 3 أيام من 30 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر المقبل، بينما سيجري إعلان القائمة النهائية للمترشحين يوم 5 أكتوبر 2020م.

وتابع أن آخر موعد للتنازل يوم الأربعاء 7 أكتوبر المقبل، على أن يتم نشر التنازلات في صحيفتين واسعتي الإنتشار يوم 8 أكتوبر 2020، ، مشيراً إلى أن فترة الدعاية الانتخابية ستبدأ يوم الإثنين 5 أكتوبر المقبل، وتبدأ عملية التصويت للمرحلة الأولى والتي من بينها محافظة الوادي الجديد، بالنسبة للمصريين في الخارج لمدة 3 أيام من 21 أكتوبر وحتى الجمعة 23 أكتوبر المقبل،

بينما تبدأ عملية التصويت في الداخل على مدى يومي 24 و25 أكتوبر 2020. جدير بالذكر أن محافظة الوادى الجديد تضم دائرتين الأولى قسم شرطة الخارجة ومركز باريس،

والدائرة الثانية بمركز شرطة الداخلة وبلاط والفرافرة، وكل دائرة مرشح فردي وآخر قائمة ليصبح إجمالي عدد المقاعد الفردي والقائمة بالمحافظة 4 مقاعد بمجلس النواب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق