• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انباء عن ان القائمة الوطنية لم تحسم بعد

بالاسماء 110 مرشحين فى 6 دوائر للمقاعد الفردية بالمنيا

تلقت لجنة تلقى طلبات المرشحين بمحكمة المنيا الابتدائية – حتى الان – اوراق  110 مرشحين لعضوية مجلس النواب فى 6 دوائر فردية بمحافظة المنيا للتنافس على 16 مقعدا .



 

ا

 

 

فى حين تتواتر الانباء والتسريبات حول مرشحى القائمة التى من المنتظر ان تشمل 14 مرشحا من بينهم عدد من السيدات والفئات المستثناة ورغم ان الاسماء لم تعلن رسميا بعد الا ان هناك بعض المرشحين اعلنوا عن ترشحهم فيها على مواقع التواصل الاجتماعى .. وهناك انباء تتردد بقوة عن ان القائمة الوطنية لاتزال مفتوحة للتغييرات ولم يستقر على مرشحيها بعد !!

كان  مقر المحكمة الابتدائية بالمنيا قد شهد تزاحما ملحوظا من المرشحين خلال ايام تلقى الطلبات التى بدأت الخميس الماضى للتسابق نحو الحصول على ترتيب متقدم فى كشوف المرشحين .

من جانبه خصص المستشار عبد الرحمن مرزوق رئيس المحكمة الابتدائية ورئيس لجنة تلقي الطلبات قاعة لاستقبال المرشحين وأماكن انتظار وسط إجراءات وقائية من فيروس كورونا .. تم تجهيز القاعة بمنصة وأجهزة حاسبات ومعلومات لتسجيل البيانات وانهاء الإجراءات وفقا لايصالات توريد الرسوم المقررة للترشيح .

تضم اللجنة المشرفة علي الانتخابات المستشار عبد الرحمن مرزوق ، رئيس المحكمة الابتدائية رئيسا ، والمستشارون عبد الوهاب عيسي وعبد الرحمن هارون واحمد ابو الليل ووليد فهمي ومحمد مصطفي .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق