بالاسماء.. مصرع  وإصابة 10 ركاب فى حادث انقلاب اتوبيس عام بالوادى الجديد

لقى شخص مصرعه  فيما أصيب 10 أشخاص اليوم الإثنين فى حادث انقلاب أتوبيس النقل العام على طريق الكيلو 120 الفرافرة _ ديروط بمحافظة الوادى الجديد.



على الفور انتقلت سيارات الإسعاف الطائر لموقع الحادث وجرى نقل عدد كبير من المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى ومستشفى الفرافرة المركزى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تماثلهم للشفاء.

تلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن الوادى الجديد، إخطارا أمنيا يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس عام على طريق الكيلو ١٢٠ الفرافرة _ ديروط.

تبين من الحادث مصرع شخص يدعى مجدى ع.م وإصابة كلا من طوابى محمد 30 عامًا، وفرج أحمد عبد الله 41 عامًا، مجدى عبد الحميد محمود 38 عامًا، محمود عبد ربه ابو النور 35 عامًا، وشقيقته صابرين 23 عامًا ، سمر طارق سعيد 22 عامًا، هيام جميل صبرى 48 عاما ، عمرو محمد عبد القادر 18 عامًا، عمر فؤاد عمر 20 عامًا ، مؤمن محمد محمد 19 عامًا، بجروح وكسور وكدمات وسجحات متفرقة بالجسم.

وتشير التقارير الطبية الأولية لعدد من المصابين عدد من ركاب الحافلة بإصابات مختلفة ومتفاوتة من حيث درجة الخطورة ، فى الوقت الذى جرى الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وجثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى ، وجرى تحرير محضر بالحادث، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

واقرأ أيضا:

مصرع وإصابة 3 فى حادث انقلاب اتوبيس  بالوادى الجديد





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق