• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالأسماء .. هؤلاء قدموا أوراق ترشحهم بالقاهرة لمجلس النواب .. تقدمهم زكي عباس ومنتصر رياض ومحمد عاشور وأحمد الجابرى

تقدم المهندس زكي عباس مرشح حزب مستقبل وطن "فردي"، والنائب منتصر رياض  اليوم الخميس، بأوراق ترشحهما لخوض  انتخابات مجلس النواب 2020، وذلك عن دائرة جنوب الجيزة (جيزة/دقي/عجوزة)، في أول أيام تلقي طلبات المرشحين.



 

وقدم عباس أوراق ترشحه إلى لجنة الانتخابات بمحكمة "جنوب الجيزة الابتدائية "، بعد استيفاء كل الشروط والأوراق اللازمة للتقدم، واختار رمز "الكتاب" كرمز انتخابي له كما وقع عليه الاختيار رقم ٢.

وكانت قد أعلنت الهيئة  الوطنية للانتخابات فتح باب التقدم بطلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب اعتباراً من اليوم الخميس 17 سبتمبر حتى 26 سبتمبر 2020.

وحدد موعد تصويت المصريين بالخارج بالمرحلة الأولى أيام الأربعاء والخميس والجمعة 21 إلى 23 أكتوبر 2020، على أن تجرى انتخابات الإعادة بالخارج من 21 إلى 23 نوفمبر 2020.

أما عن موعد التصويت لانتخابات النواب بالداخل فتم تحديد يومي 24 و25 أكتوبر، على أن تجري انتخابات الإعادة للداخل 23 و24 نوفمبر
كما تقدم ، النائب الدكتور محمد علي وأحمد عاشور أمين مساعد العمال والفلاحين عن دائرة الطالبية والعمرانية، وعمرو القطامي أمين المجالس المحلية ومحمد سلطان أمين العلاقات العامة وأحمد الجابري عن دائرة الهرم والسادس من أكتوبر، والنائب طارق حسانين وسيد درويش أمين الحزب بإمبابة عن دائرة إمبابة، والنائب محمد الحسيني ومحمود هشام توشكى أمين مساعد التنظيم بالمحافظة وحسام مندوه الحسيني عن دائرة بولاق الدكرور.

وتقدم بأوراق ترشحهم كذلك النائب محمود الصعيدى وأسامة الاشموني ومحمود أبو العلا عن دائرة الوراق، أحمد سعد عن دائرة الصف، شحاتة أبو زيد عن دائرة أطفيح، اللواء حسام عاشور والمهندس محمد رشاد البرتقالي عن دائرة الحوامدية وأبو النمرس، نادر الخبيري وعماد الدرجلي وحازم عويان عن دائرة البدرشين والعياط، علاء ناجي وعلي سماح صبيح عن دائرة منشأة القناطر، والنائب خالد طايع عن دائرة كرداسة.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق