أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالأسماء .. مصرع واصابة 13 شخص في انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية
لقي 6 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 7 اخرون بإصابات متفرقة بالجسد تنوعت ما بين كدمات وسحجات أثر انقلاب ميكروباص كان يقلهم بالقرب من مدينة أبووصير بطريق

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


لقي 6 أشخاص مصرعهم بينما أصيب 7 اخرون بإصابات متفرقة بالجسد تنوعت ما بين كدمات وسحجات أثر انقلاب ميكروباص كان يقلهم بالقرب من مدينة أبووصير بطريق الإسماعيلية الزقازيق دائرة مركز شرطة ابوصوير .

تلقى اللواء عاطف مهران مدير امن الإسماعيلية اخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية الزقازيق مما أسفر عن مصرع 6 اشخاص واصابة 7 اخرين .

وأسفر الحادث عن مصرع كلا من  ندا أسامة علي 20 سنة مقيمة المحسمة وجمالات محمد عليوة 80 سنة مقيمة بأبوصوير ومحمد جمال محمد 42 سنة مقيم بأبوصوير.و  سعيد محمود عبد القادر 56 سنة مقيم أبوصوير وحنان خالد أيمن 66 سنة مقمية حي السلام بالإسماعيلية ومحمود محمد بهجت 38 سنة مقيم بقرية نفيشة.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلاً من نجاح زغلول يونس باشتباه كسر في العمود الفقري 45 سنة ومقيم المستقبل ومريم السيد أحمد 15 سنة بكسر في الساق واشتباه مابعد الارتجاج مقيمة بالمستقبل، وأماني محمود مصباح 40 سنة في غيبوبة تامة ومقيمة بقرية المحسمة.و عمر أسامة علي 70سنة مقيم بالمحسمة الجديدة باشتباه بكسر في الساق، وأميرة سمير علي 33 سنة مقيمة بالمسقبل باشتباه بكسر في العمود الفقري وكسر في الفخد الأيمن، ومحمد عطية حسن 56 سنة، مقيم المحسمة القديمة باشتباه نزيف في البطن وجرح كبير في الرأس.

وانتقلت على الفور الى مكان الحادث سيارات مرفق اسعاف الإسماعيلية لنقل  جميع المصابين لمستشفي الاسماعيلية العام والجثث لثلاجة المستشفي.وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لاتخاذ اللازم .

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق