المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالأرقام.. مشوار محمد صلاح مع الفراعنة قبل إنطلاق أمم افريقيا 2019 
ساعات وتنطلق واحدة من أقوى البطولات القارية على أرض مصر، عندما يتابع الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة فى كل انحاء العالم ب

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


ساعات وتنطلق واحدة من أقوى البطولات القارية على أرض مصر، عندما يتابع الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة فى كل انحاء العالم بطولة أمم أفريقيا 2019 ، التى تستضيفها أرض الكنانة فى الفترة من 21 يونيو الحالى حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبنًا.

تقدم الجمهورية أون لاين، تقريرًا مفصًلا عن مشوار النجم العالمى محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى، مع المنتخب المصرى قبل مشاركته فى بطولة أمم أفريقيا 2019.

محمد صلاح يبلغ من العمر 27 عاما من مواليد مركز بسيون بمحافظة الغربية، حقق العديد من الألقاب خلال مشوار مع الفرق التى لعب بين صفوفها وماخرًا توج مع فريقه الإنجليزى ليفربول ببطولة دورى أبطال أوروبا 2019.


انضم محمد صلاح لاول مرة لصفوف المنتخب المصرى عام 2011، واستطاع أن يسجل خلال مشواره مع الفراعنة 39 هدفًأ فى 63 مباراة.

حقق محمد صلاح مع المنتخب الوطنى المركز الثانى فى بطولة أمم أفريقيا 2017 التى أقيمت فى الكاميرون، واستطاع الأسود الكاميرونية فى خطف اللقب للمرة الخامسة بالفوز على المنتخب المصرى بهدفين مقابل هدف.

أصبح محمد صلاح معشوق الجماهير المصرية الأول بعد أن حقق حلمها وقاد المنتخب الوطنى لكرة القدم إلى مونديال روسيا 2018.. والذى كان السبب الرئيسى فى تأهل الفراعنة إلى كأس العالم بعد غياب دام 28 عاما.

وتضع الجماهير المصرية أمال كبيرة على محمد صلاح فى قيادة المنتخب المصرى فى بطولة أمم افريقيا 2019 وتحقيق اللقب الثامن للفراعنة .

الجدير أن مصر أحتضنت البطولة القارية خمس مرات أعوام 1959 و1974 و1986 و2006، وتستعد  لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة لأول مرة فى الصيف، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

منتخب مصر يفتتح مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوى فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة فى استاد القاهرة الدولى.

وتلعب كتيبة المدرب المكسيكى أجيرى فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق