• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالأرقام.. رواتب موسيمانى وجهازه المعاون فى الأهلى

كشف العديد من الصحف الرياضية، راتب الجنوب أفريقى بيتسو موسمانى المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، الذى تولى المهمة الفنية للفريق ، بعد رحيل السويسرى رينيه فايلر عن القلعة الحمراء عقب انتهاء مباراة الترسانة، الذى جمعت الفريقين على ستاد السلام،فى اطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والتى أنتهت لصالح الأحمر بهدفين مقابل هدف.



واكدت الصحيفة، أن الجنوب أفريقى بيتسو موسمانى المدير الفنى الجديد للأهلى، سيحصل  على 100 ألف دولار  شهريا بزيادة 40 ألف دولار عن راتبه الذى كان يتقاضاه فى قيادته لفريق صن داونز.

وأضافت، أن مساعدي موسيمانى الثلاثة سيحصلون على 23 ألف دولار  وهم الجنوب أفريقي رولاني مكوينا مدربا عام، و الجنوب أفريقي كابيلو رانجوجا مدرب أحمال و الجنوب أفريقي موسي ماتلابا محلل أداء ،وأن كان موقف مكوينا المدرب العام لم يتحدد هل سياتى فى الفترة الحالية ام من بداية الموسم .


وكان موسيماني يتولى قيادة صن داونز الجنوب إفريقي لكنه فسخ عقده مؤخرًا لتولى قيادة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى.

يذكر أن  الأهلي أعلن امس إقالة رينيه فايلر المدير الفني السويسري من تدريب الفريق، بسبب عدم التوصل لاتفاق بينهما على تجديد التعاقد ورغبة المدرب في العودة إلى بلده.

ويستعد الأهلى لخوض مواجهة مرتقبة أمام الوداد البيضاوى المغربى فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى السابعة عشر من أكتوبر الجاري، ذهابًا والثالث والعشرين من الشهر ذاته إيابًا. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق