هيرميس
باتشيكو: قادرون على حصد الألقاب.. والتعادل مع دجلة ليس نهاية المطاف

اكد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أننا قادرون على حصد جميع الألقاب رغم التعادل امام دجلة أمس.



وتعادل الزمالك أمس امام نظيره دجلة، فى المباراة التتى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولى، فى اطار منافسات بطولة الدورى العام موسم 2021.

واكد باتشيكو للاعبى الزمالك، على قدرتهم الفنية العالية لحصد البطولات، والتعادل مع دجلة أمس فى بطولة الدورى ليست نهاية المطاف، خاصة أننا على صدارة المسابقة بفارق 6 نقاط عن الأهلى الوصيف.

وطالب باتشيكو لاعبيه بنسيان مباراة دجلة والتركيز فى المباريات المقبلة بداية من موقعة الترجى التونسى السبت القادم فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد رادس .

وشدد باتشيكو على ثقته الكاملة فى جميع لاعبى الزمالك وقدرتهم على حصد البطولات، مؤكدا أن التعادل مع دجلة ليس نهاية المطاف، ولكن المهم معالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق خاصة إهدار الفرص المتاحة أمام مرمى المنافسين.

وتعادل الزمالك أمس مع دجلة سلبيا ليفقد نقطتين فى صراع الحفاظ على قمة الدورى الذى يقف عليه برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاهلى الذى يتبقى له 3 مباريات مؤجلة . 

ويستعد الفريق الأول بنادى الزمالك، لمواجهة الترجى التونسى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا المقرر اقامتها السبت المقبل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق