اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بأمر كورونا.. كيم كارداشيان تغلق علامتها التجارية
أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عن غلق علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل مؤقتًا بسبب انتشار فيروس كورونا.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأعلن الحساب الرسمي للعلامة التجارية في منشور على انستجرام وتويتر أن إغلاق العلامة يأتي في أعقاب المطالب الصحية الحالية في كاليفورنيا التي قدمها حاكم الولاية غافن نيوسوم، لمنع انتشار الفيروس.

 

ونص المنشور: "بالرغم من الوقت العصيب الذي يمر علينا جميعًا، فقد استلهمنا الدعم الذي نراه في مجتمعنا ونود أن نشكركم على صبركم وتفهمكم".

 

ومع ذلك، أعلنت العلامة التجارية - التي أنشأتها كارداشيان في عام 2017 - أنه بالرغم من استقبال موقع الويب الخاص بهم للطلبات، إلا أنهم لا يمكنهم ضمان تواريخ التسليم في الوقت الحالي.

 

وكتبت العلامة: "سيكون لطلبك الأولوية بمجرد أن نتمكن من استئناف الشحن"، مع الإشارة إلى أن العملاء الذين قدموا طلبات في 16 مارس أو فيما بعده، سيسمح لهم بإلغاء الطلبات في أي وقت واسترداد الأموال بالكامل.

 

وعلى الرغم من الإغلاق الجزئي، سيظل فريق خدمة عملاء متاحًا عبر البريد الإلكتروني، وسيتواصل بشكل شخصي مع العملاء المتأثرين بالإغلاق.

 

وتعهدت العلامة التجارية بالاستمرار في إطلاع العملاء على آخر المستجدات عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي واستمرار مشاركة نصائح الجمال والحيل التجميلية.

 

وبعد فترة قصيرة من هذا القرار، أبلغت كيم البالغة من العمر 39 عامًا معجبيها كيف تخطط لمساعدة العائلات المحتاجة خلال هذا الوقت العصيب.

 

وكانت كيم كارداشيان قررت منذ عدة أيام المساهمة بأرباح خط ملابسها الداخلية SKIMS Solutionwear الخاص بها في مكافحة فيروس "كورونا".
 

وستعيد مجموعة كارداشيان تجهيز مجموعة من خط الملابس يوم الاثنين 23 مارس، حيث ستذهب 20 في المائة من الأرباح إلى مؤسسة Baby2Baby وبرنامج الاستجابة للطوارئ الخاص بـ"كورونا".








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق