• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بأسرع هدف فى كأس مصر .. مركز شباب قويسنا يحقق مفاجأة ويطيح بسرس الليان
مباريات كأس مصر, الدور التمهيدى لمسابقة كأس مصر, نتائج مباريات اليوم, كأس مصر, فوز قويسنا على سرس الليان, نتيجة مباريات كأس مصر اليوم, مركز شباب قويسنا, فريق سرس الليان, المستشار محسن لطفى سالم, الكابتن شريف عبد المنعم,


كتب - مصطفى الشــهاوى:
حقق فريق مركز شباب قويسنا مفاجأة كبيرة بالدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس مصر  بالفوز خارج ملعبه على فريق سرس الليان، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت  بينهما اليوم الثلاثاء.

خاض قويسنا المباراة بتشكيل تكون من أحمد ربيع وأحمد طلبه  ومحمد عامر وسليمان حميد ونادر وحسام عواد  ومحمد طه وعماد عواد وأحمد رضا وأحمد فتحي جلبرتو ومحمد الجن وشارك من البدلاء ابراهيم سعيد، ومحمد أنبوبه، وأحمد العجوز.
أعرب المستشار محسن لطفى سالم رئيس مركز شباب قويسنا عن سعادته بهذا الفوز الكبير .. معلنا صرف مكافأة مجزية لجميع اللاعبين والجهاز الفنى .. موجهاً الشكر إلى الكابتن شريف عبد المنعم نجم مصر الدولى المشرف العام على النشاط الرياضى بمركز شباب قويسنا و الكابتن حازم أبو النور المدير الفنى..

تقدم مركز شباب قويسنا بهدف مبكر في الثانية 20 للشوط الأول من تصويبة متقنة لعماد عواد وتعادل أحمد بالي لسرس الليان من ركلة جزاء في الدقيقة 61 ونجح البديل إبراهيم سعيد في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 70.

أدار اللقاء الحكم محمود عاطف، وعاونه أيمن دعبس، وعمرو فرج، وراقب اللقاء محمد بطه.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق