أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ايقاف مدير مكتب تموين واحالة مسئولى الانارة والبيئة للشئون القانونية
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ايقاف مدير مكتب تموين واحالة مسئولى الانارة والبيئة للشئون القانونية وتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على صاحب متجر لاهدارة المياه فى الشارع..

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
الحكومة تؤكد: الاحد يوم عمل عادى وليس اجازة
العاملون بقناة الشرق يتوعدون أيمن نور بفضح رواتب القائمين على القناة
قصر العينى الفرنساوى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوى



كان المحافظ قد قام بجولة ميدانية مفاجئة فى عدد من القرى للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين ورفع الاشغالات وازالة التعديات على الاراضى الزراعية واثناء زيارتة لمكتب تموين قرية ملامس بمركز منيا القمح لاحظ اهمال مدير المكتب فى عملة وعدم تواجد العاملين به الامر الذى يترتب عليه تدنى مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين كما تفقد الوحدة المحلية بالقرية واكد على ضرورة حسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمة بطريقة لائقة..

كما لاحظ المحافظ قيام احد التجار باهدار المياه فى رش الشارع والتعدى على الرصيف مما يتسبب فى غلق الشارع وتعطيل حركة المارة ..

واثناء زيارتة لقريتى نبى شبل وتل حوين بمركز الزقازيق لاحظ عدم تغطية اعمدة الانارة من اسفل وتهالك الاسلاك وذلك للحفاظ على ارواح المواطنين اثناء هطول الامطار كما لاحظ انتشار مكامير الفحم على جانبى الطريق وعدم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد اصحابها فقرر اعطاء مهلة 72 ساعة لهم لتقنين اوضاعهم ..

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من ادارة التفتيش المالى والادارى بالديوان العام لفحص اعمال الوحدات المحلية والتأكد من انتظام العمل بها من عدمة .. كما اكد على ضرورة توعية المواطنين باهمية المياه باعتبارها قضية امن قومى كما كلف رئيس مركز ومدينة منيا القمح برفع الاشغالات من على جانبى الطريق واتخاذ كافة الاجراءات القانونية لتحصيل المستحقات المتأخرة على قاعات الافراح والاستفادة منها ..

كما قرر تكليف لجان المتابعة للمرور على مكاتب التموين لاحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم من عدمة .

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق