المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ايبارشية دشنا تطلق حملة لتعقيم دور العبادة لمنع انتشار فيروس كورونا.. بالصور
نظم فريق الكشافة بكاتدرائية الشهيد مارجرجس بإيبارشية دشنا بمحافظة قنا، مبادرة لتطهير وتعقيم عدد من المساجد والمدارس المجاورة لمنع انتشار فيروس كورونا .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال ملاك نعيم قائد فريق الكشافة، إن الحملة ضمت 10 من الشباب والشابات الجامعيين، وتستهدف تطهير وتعقيم دور العبادة القبطية والإسلامية بالمنطقة، بجانب عدد من المدارس والمنازل والمحلات والمؤسسات الحكومية، وتأتى تلك الحملة فى إطار المشاركة المجتمعية من جانب الكنيسة ومواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيراً أن الحملة ستسعى للخروج من نطاق المدينة إلى القرى عقب الانتهاء من مدينة دشنا.

قال القس اباكير بقطرمسئول الكشافة بالكاتدرائية إن الحملة مبادرة طيبة من الشباب القبطى من أجل المشاركة فى مواجهة الفيروس وبدعم ذاتى منهم، وأشار أن الكنيسة ليست بمعزل عن المجتمع بل هى فى قلب المجتمع وتبذل أقصى ما بوسعها للوقاية والحماية من الوباء، مشيراً ان الكنيسة تصلى من أجل مصر والمسئولين والرؤساء وشعب مصر، مؤكداً أن مصر فى يد الله .

وعبر الشيخ سعد إمام وخطيب مسجد النعمانى بدشنا، عن سعادته لتعاون وترابط المصريين جميعا فى الشدائد ومواجهة فيروس كورونا بحملات التعقيم، مشيداً بروح المحبة والحماسة لدى الشباب والذى يسعى لخدمة وطنه وبلده فى محاولة لمساندة جهود الدولة فى السيطرة على فيروس كورونا، مؤكداً أن مصر فى رباط ليوم الدين وستعبر الأزمة بإذن الله.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق