المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اول تعليق من محمد رشاد بعد تهديده بالطرد من منزله على يد منتج.. فيديو
علق المطرب محمد رشاد، على أزمته الأخيرة مع أحد المنتجين، والذي طالبه بسداد 5 ملايين جنيه، وكشفت عنها زوجته الإعلامية مي حلمي، باكية للجمهور لأنه سيم الحجز على منزلهما.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


ونشر رشاد، منذ قليل، فيديو أوضح من خلاله بعض تفاصيل أزمته، كما توجه بالشكر إلى الجمهور الذي دعمه، وقال: “أنا حبيت أشكركم على كل كلمة وكل الدعم اللي أنا شفته اليومين دول، والحقيقة أن المشكلة دي بقالها سنين أنا بحاول أحل فيها بكل الطرق اللي متأثرش على مستقبلي، أو يكون فيها ظلم أو مذلة أو إنكسار لحد، ولكن للأسف مكناش بنوصل لحاجة”.

وتابع: “حقكم عليا طبعًا أن أنا أطمنكم وأقولكم أني بخير الحمدلله وأن اللي جاي هيبقى أحسن ليكم لأن أنتوا جمهوري وضهري وأقرب حد ليا في نجاحي وأزماتي وكل حاجه وحشه وحلوة في حياتي”.

واحتتم: “أنا طبعا محبتش أتكلم في تفاصيل المشكلة، ولو مكنش في حل الفترة اللي جاية دي ومبقاش قدامي غير كدة، أكيد هحكيلكم، ربنا يحميكم ويحفظكم من كل شر”.

كما علق المطرب على الفيديو قائلًا: “بشكركم جمهوري من قلبي علي كلامكم و دعواتكم و دعمكم ليا.. شكراً لأهلي و لكل أصحابي اللي ظهر معدنهم وقت الشدة.. شكراً للأصيلة مراتي اللي معايا فالحلو والمر”.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق