المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بحضور وزير الاتصالات

اورنج تفتتح أول مركز متكامل لخدمات المحمول بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط
تفتتح اورنج مصر بعد غد الأحد اول مركز متكامل لخدمة عملائها بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة اورنج مصر وقيادات وزارة الاتصالات وشركة اورنج.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


شاكر يقود القافلة البرتقالية لدعم المشروعات القومية .. وخبراء يطالبون باقى الشركات بمبادرات مماثلة
 

يأتى افتتاح المركز الجديد الذى يعد الأول من نوعه لخدمة عملاء التليفون المحمول بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط تنفيذا لتوجهات مجموعة أورانج العالمية التى أعلنت العام الماضى عزمها دراسة الاستفادة من الفرص التي توفرها المناطق التكنولوجية الجديدة، بما في ذلك المنطقة التكنولوجية بأسيوط، لإنشاء مركز لخدمة عملاء الشركة.

 

كما اعلنت اورنج العالمية استعدادها لدعم وتمويل الشركات التكنولوجية المصرية الناشئة، ومساعدتها على تحويل أفكارها إلى واقع ملموس مع إنشاء نموذج أعمال مستدام، وذلك خلال المشروعات الرقمية التي ترعاها الشركة.

 

ويعتبر حضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى حفل اطلاق مركز خدمات اورنج الجديد دلالة قوية على مساندة الدولة لكل جهد يقوم به القطاع الخاص من شأنه تنمية الصناعة المصرية وإنجاح الحلم الكبير الذى راودنا طويلا بدعم تلك المناطق التكنولوجية التى تستهدف توطين التكنولوجيا العالمية وتنمية صناعة الإلكترونيات .


كما يواصل  المهندس ياسر شاكر مفاجآته السعيدة ويقود قافلة اورنج بنفسه إلى اسيوط ليؤكد أن الشركة البرتقالية العالمية لم ولن تنفصل ابدا عن السوق المصرية وأنها جزء لا يتجزأ من مصر ام الدنيا وأنها لن تبخل ابدا فى تقديم أى دعم للمشروعات القومية المصرية التى ترفع من شأن مصر وتعزز مكانتها الإقليمية والدولية وتدفعها الى المرتبة التى تستحقها على خريطة التنافسية العالمية.


تجدر الإشارة إلى أن افتتاح اورنج لمركز خدماتها المتكامل فى أسيوط الجديدة يمثل  إضافة قوية للمنطقة التكنولوجية وأحياء للحلم العريض الذى كاد أن يموت  فى مبادرة رائعة للخبير المصرى العالمى ياسر شاكر  ودعا الخبراء و المراقبون أن تحذو باقى شركات الاتصالات المحلية والعالمية حذوها وتقدم على مبادرات مثيلة لدعم المشروعات القومية المصرية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق