المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اهالى قنا: قرار الرئيس بتعليق الدراسة أسبوعين جاء فى الوقت المناسب
اكد اهالى قنا ان قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه بتعليق الدراسه لمدة اسبوعين جاء فى الوقت المناسب و ازاح حملا كبيرا من على اولياء الامور.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

اكد محمود فوزى عيسي مدرس ان هذا القرار جاء فى الوقت المناسب حيث بدا فيروس الكورونا فى الانتشار على مستوى كل دول العالم و اصبح اولياء الامور حائرين بين ذهاب ابنائهم للمدارس و التعرض للاصابه بفيروس كورونا او بقائهم فى منازلهم و عدم قدرتهم على تحصيل الدروس وجاء القرار ليثلج صدور اولياء الامور.

و اكد محمد الامير مدير اداره التخطيط بالتعليم ان هذا القرار يؤكد ان الرئيس يشعر بكل ما يشغل بال المواطنين و يتخذ القرار الصائب فى الوقت المناسب بالضافه الى حرصه على سلامة الطلاب واولياء امورهم خاصة وانه فى هذه الفتره تكون المدارس مزدحمه بالتلاميذ لانهاء المناهج الدراسيه و البدء فى اعمال المراجعة.

و اكد الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التعليم بقنا ان هذا القرار يؤكد احساس الرئيس الدائم بما يشغل المواطنين واتخاذ القرار الصائب فى الوقت المناسب مشيرا الى ان القرار يتفق مع الاجراءات الاحترازيه للحفاظ على امن و سلامة المجتمع و تلاميذ المدارس بشكل خاص.

و اضاف انه اصدر قرارا باستغلال هذه الفتره فى اعداد دروس بطريقة بور بوينت للمرحله الثانويه العامه و الشهاده الاعداديه و نشرها على موقع المديريه على الفيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعى بدءا من الغد على ان يتم اعداد دروس بنفس الطريقه لجميع المراحل الدراسية.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق