هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انفينكس تطلق هاتفها الجديد في السوق المصرية لأول مرة
أطلقت Infinix العلامة التجارية المتخصصة في سوق الهواتف الذكية، هاتفها S4 الجديد في السوق المصرية لأول مرة بمميزات منافسة محدثة ثورة جديدة فى فئة الهواتف المتوسطة الصغرى


من جانبه قال هنري بارك مدير العلامات التجارية في Infinix Egypt إن هاتف انفينكس S4 حقق نجاح كبير بمجرد طرحه في السوق المصرية. 

وأضاف بارك أن Infinix توفر باستمرار أحدث التقنيات للمستهلكين ، مؤكداً أن الكاميرا السيلفي 32 ميجابيكسل الرائعة في انفينكس S4 ، وهي إنجاز كبير يصعب منافسته ..في هذه الفئة السعرية"


وأوضح مدير العلامات التجارية في Infinix Egypt أنه تم إعداد Infinix S4 لتغيير مشهد السيلفي من خلال كاميرا سيلفي 32 ميجا AI التي تتمتع بذكاء أعلى بكثير، كما يأتي الهاتف بشاشة عرض 6.2 بوصة ، وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور شخصية أفضل وبأوضاع تصوير مختلفه ، ومعالج ثماني النواة ، وبطارية بقوة 4000 مللي أمبير ، ووجهه مستخدم مبنيه علي احدث اصدار من الاندرويد XOS 5.0 مطوره لتجربة تشغيل سلسة وسريعه. 

وكشف بارك، أنه تم اختيار S4 لتحدي الهواتف الذكية التي تهيمن حاليًا على الفئة المتوسطة الصغري ، وتحتل مكانتها الصحيحة بين أفضل الهواتف الذكية المذهلة هذا العام. 

ولفت إلى أن Infinix حققت أداءً جيدًا في الماضي في فئة مستوى الدخول المنخفضه من سلسه SMART و HOT
اما سلسه الS وخصوصا هاتف S4 يركز علي تقديم أفضل سيلفي حاليا في الفئه السعريه وسيساعدك ان تتحول الي نجم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

كما اهتمت Infinix بقوه البطارية الخاصة بها، حيث يحتوي S4 علي نظام ذكي لإدارة الطاقة يساعد في تحسين استخدام الطاقة عن طريق إحداث حالة غير نشطة تلقائيًا للتطبيقات غير المستخدمة ووقف امتصاص الطاقه، بمعنى آخر ، يتم استهلاك الطاقة اللازمة فقط في كل مرة يتم فيها استخدام الهاتف ، وهو ابتكار حقيقي يضمن لنا الحفاظ علي موارد البيئة.

ومن حيث وسائل الامان تم تزويد هاتف S4 بميزة فتح قفل الهاتف عن طريق بصمه الوجه جنبًا إلى جنب مع تقنية بصمات الأصابع ، فتكونا معًا أمانًا قويًا لجميع البيانات المخزنة في الهاتف.

أما عن خدمات ما بعد البيع قال بارك أن صيانه هواتف انفينكس تتم من خلال "كارل كير" وهي احد الشركات التابعة لمجموعة ترانشن العالمية، وقد قامت انفينيكس بالتوسع في فروع الصيانة حيث بلغ عدد فروعها 12 فرع على مستوى الجمهورية ، بجانب اكثر من 120 نقطة تجميع يتم من خلالها استلام المنتج من العميل وتوصيله للفرع بجانب التعاون المثمر مع فروع i2.

وأكد بارك أنه يتم الآن حل مشكلات الصيانة في وقت قياسي داخل الفروع حيث أن أى مشكلة في سوفت وير الجهاز لا يستغرق حلها داخل الفرع أكثر من 30 دقيقية، أما إذا كان هناك جزء تالف بالهاتف فيتم تغييره واصلاح الهاتف في خلال 60 دقيقة إذا ما كانت قطعة الغيار متوفرة بالفرع، وفي حالة الحاجة لاستقدامها من الفرع الرئيسي فإن أصلاح الهاتف لا يستغرق أكثر من 3 أيام بأى حال من الأحوال.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

لمدة 10سنوات.. الصين تتهم أميركا بمراقبة مستخدميها باستخدام شركة أبل 

وقالت وزارة الخارجية الصينية الثلاثاء إن العالم يجب أن يكون حذرا بشأن شركة أبل الأميركية، لأنها ساعدت واشنطن في التجسس على المستخدمين العاديين وقادة البلاد "لمدة تصل إلى 10 سنوات"، حسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل".   وجاءت اتهامات الصين بعد الاتهامات التي وجهتها... المزيد

بكين تتهم أميركا باستخدام شركة أبل للتجسس

وقالت وزارة الخارجية الصينية إن العالم يجب أن يكون حذرا بشأن شركة أبل الأميركية، لأنها ساعدت واشنطن في التجسس على المستخدمين العاديين وقادة البلاد "لمدة تصل إلى 10 سنوات"، حسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل". وجاءت اتهامات الصين بعد الاتهامات التي وجهتها الولايات... المزيد

إيثان تشيوي رئيساً جديداً ل OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 ليشغل منصب مدير أول لتسويق المنتجات العالمية في مقر OPPO الرئيسي، حيث سيتولى مسؤولية الإشراف على كافة خطوط الإنتاج في الشركة بما في ذلك الهواتف الذكية وإنترنت الأشياء على نطاق عالمي. وبهذه المناسبة، قال آندي شي، رئيس OPPO السابق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يتمتع إيثان... المزيد

البحث العلمى تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الحادية عشر للعلوم النووية بروسيا (2019

والتي تنظمها الأكاديمية بالتعاون مع المعهد المتحد للعلوم النوويةJINR (دوبنا)، وذلك ضمن الاتفاق المبرم ومشروع التعاون الدولي العلمي المشترك بين أكاديمية البحث العلمى و المعهد، وهذه المنحة مقدمة لشباب الباحثين من مختلف الجامعات والمعاهد والمراكز والهيئات البحثية المصرية وطلاب الدراسات العليا فى... المزيد

الجوهري: 1.8 مليار يستخدمون منصات التجارة الإلكترونية في 2018

والتي تنظمها شركة "robusta" العاملة في مجال دعم تقديم الحلول التكنولوجية والتقنية لقطاعات متعددة، بحضور عدد من نواب الوزراء، ومسئوليين حكوميين وكبرى شركات القطاع الخاص، وأصحاب المشروعات الناشئة، وبمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية والعالمية في أكثر من 15 قطاع مختلف. وفي كلمتها... المزيد

اترك تعليق