المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انطلاقة جديدة لمجموعة أبو ظبى للإعلام.. ومحمد هنيدي يحتفل على طريقته الخاصة
شهدت مجموعة أبو ظبى للإعلام التابعة لشركة أبوظبي التنموية القابضة انطلاقة جديدة من خلال تدشين حزمة من البرامج والتطبيقات الرقمية على كل منصاتها بأسلوب مبتكر ومشوق.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وشارك الفنان محمد هنيدى فى انطلاقة مجموعة أبو ظبى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث نشر فيديو الانطلاقة الجديدة للمجموعة، وعلق عليه قائلا: "البداية كانت بصوت الشيخ زايد رحمه الله ليستمر الطموح.. حاضرين.. عملت إيه يا سلطان الجابر.. إيه ده إيه ده يا أبوظبي للاعلام"، مختتما بـ"بداية نقلة نوعية".

 

تعد الانطلاقة الجديدة نقلة نوعية من بين أكبر مشاريع التحديث والتطوير التي تقوم بها الشركة منذ بداية تأسيسها عام 1969 حيث أن هذه الاستراتيجية تمثل نقلةٌ نوعية لـ"أبوظبي للإعلام" بالتزامن مع إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة 2020 عام الاستعداد للخمسين، ضمن إطلاق أكبر استراتيجية عمـل وطنيـة لاستدامة التنمية للأجيال القادمة.

 

وتعتمد استراتيجية "أبوظبي للإعلام" على الابتكار والتحديث وتتشكل من 3 محاور؛ إذ تحدّد الرؤية العامة للمؤسسة استعداداً للخمسين عاماً المقبلة ووفق للاستراتيجية الجديدة، تعيد "أبوظبي للإعلام"، صياغة المضمون بشكل ومفهومٍ جديدين يحافظان على العلاقة التي تربطها بالمجتمع ويؤسسان للمزيد من التفاعل المباشر والتواصل الرقمي مع الجمهور، ضمن استراتيجيتها التي ترتكز على التخطيط الناجح للمحتوى، بناءً على دراسة تطلعات الجمهور.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق