• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

انطلاق مبادرة " بأيدينا نجملها" بالغربية لتنظيف ودهان البلدورات وتجميل الميادين
انطلقت اليوم، الجمعة، فاعليات مبادرة " بأيدينا نجملها"، في محافظة الغربية

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


 بحضور الدكتور طارق رحمي، محافظ الاقليم، بالاشتراك بين أجهزة المحافظة وجامعة طنطا وحزب مستقبل وطن، وتتضمن أعمال نظافة الشوارع ودهان البلدورات وتجميل الأسوار والميادين.

وذلك يأتي في إطار الاهتمام بأسلوب الحياة اليومية للمواطنين وتحسين المظهر العام للمحافظة وإعلاء مبدأ مشاركة المواطنين أساس النجاح، وأكد محافظ الغربية أن أعمال هذه المبادرة مستمرة ولن تقتصر على يوم الجمعة فقط مطالباً جميع فئات المجتمع من رجال أعمال وطلاب الجامعات والمدارس الفنية ومواطني الأحياء السكنية كلاً في نطاقه بالاشتراك في المبادرة والعمل على إنجاحها للارتقاء بالمظهر العام للمحافظة ، مقدماً الشكر لجامعة طنطا وحزب مستقبل وطن على اشتراكهم في المبادرة.

وحضور  الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور حمدي شعبان عميد كلية التربية النوعية.

من جانبه أشار  الدكتور عماد عتمان ، ان هذه المبادرة تأتي في إطار توجيهات رئيس الجامعة الدكتور مجدي سبع بضرورة التعاون المشترك بين الجامعة ومحافظة الغربية في كافة المجالات، مشيراً الي ضرورة الإيمان بالعمل الجماعي والتواصل مع كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة ، والتأكيد علي الدور المجتمعي الذى تقوم به جامعة طنطا بوصفها بيت خبرة في كافة المجالات وأحد الأذرع الرئيسية للنهضة.

وأوضح الدكتور الرفاعى مبارك أن طلاب الجامعة وعددهم 200 طالب وطالبة شاركوا في أعمال المبادرة في يومها الأول، مشيراً الي انطلاق مبادرة "احنا كمان بايدينا نجملها المدن الجامعية" بمشاركة الطلاب المقيمين بها الأسبوع القادم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق