انطلاق قمة فيستد لريادة الأعمال برعاية GIZ الألمانية أون لاين بالقاهرة

تشهد القاهرة عقد قمة منتدى فيستد لريادة الاعمال التكنولوجية أون لاين لهذا العام نظرا لظروف جائحة كورونا برعاية منظمة giz الألمانية التابعة للامم المتحدة.



ومن المتوقع أن تشهد القمة حضور أكثر من 50 محاضرا دوليا في مجال التنمية المستدامة وأكثر من 100 ألف متابع على مستوى العالم.

من جانبها أكدت دكتورة سلمي الحريري مؤسسة المنتدي ان القمة هذا العام هي النسخة الثالثة من المنتدي وتستهدف دول افريقيا والشرق الاوسط وتقدم جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار لافضل شركة في الشرق الاوسط وإفريقيا قدمت حلولا واقعية وغير مسبوقة في قطاع التنمية المستدامة في الشرق الاوسط و افريقيا و يشارك عدد كبير من رجال الاعمال و الشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا في مصر، السودان والمغرب و الجزائر وجنوب افريقيا ونيجيريا وزائير والسعودية واليمن ولبنان وسوريا وروسيا وتايوان وامريكا وأوروبا.

وأضافت: "القمة ستستمر ثلاثة ايام وهي بمثابة الحدث الريادي الأول دولياً للتكنولوجيا الواعية واستخداماتها الهادفة، فقد تم تصميمها بهدف وضع مواهب الأسواق الناشئة على خريطة الابتكار العالمية، فضلاً عن جعل العالم مكاناً أفضل من خلال استخدام التكنولوجيا لتقديم حلول واقعية وذات تأثير فعال لحل مشاكل العالم الحالية والمستقبلية ولهذا نحن هنا لنلقي الضوء على رواد الأعمال الذين يستكشفون التكنولوجيات المتقدمة لإحداث تأثير إيجابي وحقيقي في الإنسانية".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق