بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انطلاق فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للاستراتيجيات الاعلامية بمشاركة مصرية وخليجية.. 20 أكتوبر
تنطلق فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للاستراتيجيات الاعلامية بمشاركة رؤساء تحرير صحف مصرية وخليجية الذي تستضيفه القاهرة يومي الاحد 20 أكتوبر وتستمر ليومين.


ويشارك في مراسم الافتتاح حضور من مؤسسة الاهرام والتليفزيون المصري وعدد من القنوات الفضائية و المواقع المصرية والعربية الى جانب المركز الخليجي للاستراتيجيات الاعلامية، ومجلس العلاقات العربية الدولية (كارنتر).

كما سيحضر الجلسة الافتتاحية الإعلامي حمدي الكنيسي والدكتور مصطفى هديب رئيس الاكاديمية العربية المصرفية والدكتور سامى عبد العزيز عميد اعلام القاهرة سابقا و نخبة من الاعلاميين المصريين منهم وجدى زين الدين رئيس تحرير الوفد ومحمد امين رئيس تحرير مجلة اكتوبر وماهر مقلد المشرف على موقع الاهرام ومحمد صابرين نائب رئيس تحرير الاهرام.

 
ويشهد المؤتمر العديد من الجلسات و المناقشات الهامة المتعلقة بالإعلام في الوطن العربي و أخر المستجدات علي الساحة الاعلامية الاقليمية و ما تشهده المنطقة من تأثير الاعلام في صناعة القرار و مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية بشكل عام.

كما سيتم  الإعلان خلال انعقاد المؤتمر عن الفائزين بجوائز (كارنتر) للعام 2020 لعدد من الشخصيات الخليجية والعربية الصحفية والإعلامية التي أثرت الساحة الاعلامية العربية علي مدار سنوات كثيرة ،كما سيتم الاعلان عن الفائزين بجائزتي العلاقات العامة الخليجية والعربية.

ويشمل المؤتمرات كل من: مؤتمر الشرق الأوسط السادس للاستراتيجيات الإعلامية، مؤتمر الشرق الأوسط السادس لاستراتيجيات العلاقات العامة، ومؤتمر الشرق الأوسط السادس لاستراتيجيات الإعلام الإلكتروني، ومؤتمر الشرق الأوسط السادس لاستراتيجيات التواصل المؤسسي.

وتناقش المؤتمرات الموضوعات المتخصصة باستراتيجيات الإعلام الإلكتروني، العلاقات العامة، الاستراتيجيات الإعلامية الحديثة، والتواصل المؤسسي والحكومي بالمجالات الأمنية والاقتصادية والرياضية والاجتماعية والتربوية التعليمية والسياحية والخيرية والصحية، وتطوير أداء ودور العلاقات العامة ورسالتها الإعلامية لتحقيق أهداف وسياسة المؤسسة، والاستراتيجيات الحديثة للرسالة الإعلامية للمؤسسة، كمثال لجهود هذه المؤسسة بالتطوير والتنمية المؤسساتية.

وجدير بالذكر يعقد المؤتمر برعاية مجلس العلاقات العربية الدولية كارنتر و بتنظيم من المركز الخليجي للاستراتيجيات الاعلامية، وبعض ااش كات والبنوك الداعمة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق