هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
انطلاق بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج

انطلقت اليوم الخميس فاعليات بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج لجميع الأعمار السنية ضمن خطة النشاط الرياضي لموسم 2020/2021  التي ينظمها الاتحاد برئاسة محمد صبيح، وتستمر منافساتها حتى يوم الأحد المقبل وتقام الفاعليات في نادي طلائع الجيش.



وأعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن عدد المشاركين في البطولة أكثر من 5 ألاف لاعب ولاعب ة بجميع الأعمار السنية من الأندية ومراكز الشباب والأكاديميات المسجلة بالاتحاد.

وكشف محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أنه تم وضع إجراءات احترازية كبيرة خلال البطولة من أجل الوقاية من فيروس كورونا ومن ضمنها التباعد الإجتماعي وتأمين اللاعبين والمدربين وجميع المشاركين في البطولة بالكشف الحراري والتعقيم الشامل والمستمر وتوفير طاقم طبي وسيارة أسعاف والتأكيد على أولياء أمور اللاعبين بالتواجد في المدرجات وفقا لقواعد التباعد الإجتماعي.

وقرر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج تقسيم اللاعبين على مدار اليوم من أجل الوقاية من فيروس كورونا مع إقامة البطولة على مدار 4 أيام بداية من اليوم الخميس وحتى الأحد المقبل وذلك من أجل توفير أقصى درجات الحماية للجميع من فيروس كورونا.

ويأتي إقامة الحدث الرياضي المقبل ضمن سلسلة نجاحات الاتحاد المصري للكيك بوكسينج الذي أقام بطولة مصر المفتوحة في شهر مارس من العام الماضي بمشاركة 5 ألاف لاعب في أول بطولة رسمية للاتحاد بعد تأسيسه رسميا  بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق