المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انطلاق المؤتمر الوطني الثامن للشباب برعاية الرئيس السيسي.. السبت
ينطلق صباح السبت المقبل، المؤتمر الوطنى الثامن للشباب تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة لمدة يوم واحد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

يحضر المؤتمر ١٦٠٠ مشارك من شباب المنهج الرئاسي وشباب الجامعات وشباب المهندسين العاملين بالمشروعات القومية والأطباء والسياسيين ورجال الأعمال.

 

وتضمن أجندة المؤتمر ٣ جلسات، أبرزها جلسة اسأل الرئيس، والتي تعتبر من أبرز فعاليات مؤتمر الشباب، حيث يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسى بالتواصل مباشرة مع أبناء الشعب المصري والرد على أسئلتهم في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للشعب بكل ما يدور فى البلاد وقد تم فتح باب توجيه الأسئلة للرئيس عبر الموقع الإلكتروني للمؤتمر Askthepresident.net.

 

يذكر أن المؤتمر الوطني للشباب فرصة للحوار، والتعرف على أفكار الشباب وأطروحاتهم ودعم التواصل بين الدولة المصرية وشبابها، وذلك عقب اطلاق مؤتمر الشباب في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء في أكتوبر ٢٠١٦.

 

بدأت النسخة الأولى للمؤتمر الوطني للشباب في القاهرة في شهر ديسمبر من نفس العام، ليمر بسلسلة من المؤتمرات في مختلف أقاليم مصر، كان أخرها في جامعة القاهرة في يوليو ٢٠١٨.

 

وساهم المؤتمر في خروج العديد من التوصيات، كان أبرزها تدشين منتدى شباب العالم، والذي عُقِدَ منه نسختان حتى الآن، والذي كان له العديد من التوصيات، منها تنفيذ ملتقى الشباب العربي الإفريقي.

 

كما كان من توصيات المؤتمر الوطني إنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق