المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

غدا بجامعة السويس

انطلاق المؤتمر الدولي الثالث عشر لهندسة المناجم والبترول والتعدين
تنطلق غدا الجمعة في تمام التاسعة صباحا فعاليات المؤتمر الدولي الثالث عشر لهندسة المناجم والبترول والفلزات برعاية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .و طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية .و اللواء أ.ح . عبد المجيد صقر محافظ السويس و .د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس .

وذلك بعنوان ''مستقبل الطاقة والتعدين : التحديات والرؤى المستقبلية'' . والذي تنظمه كلية هندسة البترول والتعدين بجامعة السويس خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر 2019 بأكاديمية النصر للبترول بالسويس .

 صرح الشرقاويرئيس الجامعة  أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي في ظل الأهمية المتزايدة للطاقة المتجددة وتمشيا مع رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030 ، وذلك بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من قطاع الطاقة المتجددة باعتبارها من أولويات الدولة ، حيث يعد هذا الحدث ملتقى للخبراء في مجال البترول والتعدين والطاقة وفرصة لتبادل الخبرات والمعارف في مجالات الهندسة الجيولوجية والتعدين في مجالات أنتج البترول والغاز الطبيعي ومجالات هندسة وعلوم المواد والفلزات والبيئة والحفاظ على الطاقة .

 أشار رئيس الجامعة إلى أن انعقاد المؤتمر في دورته لهذا العام في محافظة السويس له ميزة إضافية حيث الموقع الاستراتيجي على رأس خليج السويس ومنفذ قناة السويس وميناء السخنة والكثير من الاستثمارات الحيوية في مجال البترول والبتروكيماويات والمشروعات المستقبلية الهامة كمحور قناة السويس .

ويتضمن المؤتمر في دورته لهذا العام العديد من الفعاليات ذات الأهمية في مجال البترول والتعدين والطاقة التي تتنوع ما بين محاضرات عامة وورش عمل بالإضافة إلى جولة معملية للاطلاع على أحدث وسائل البحث العلمي وتسليط الضوء على مستجدات  صناعة البترول والتعدين في مصر والعالم على المستويين الاكاديمي والصناعي .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق