المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انطلاق الدورة التدريبية للأولمبياد الخاص في الفروسية..اليوم
تنطلق مساء اليوم فعاليات الدورة التدريبية للأولمبياد الخاص المصري لإعداد المدربين في رياضة الفروسية والتي تقام بالتعاون مع الرئاسة الإقليمية للأولمبياد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر المنصة الالكترونية ZOOM.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

اوضح الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري ان تلك الدورة التدريبية في الفروسية تعتبر ضمن  سلسلة الدورات التدريبية لإعداد المدربين والتي يقيمها البرنامج المصري خلال تلك الفترة لاعداد مدربين في تلك الرياضات استعدادا للعودة لأنشطة الأولمبياد الخاص المصري في أغسطس المقبل.

وآشار تهامي إلي ان الدورة تعتبر الدورة الثانية بعد اقامة اولي الدورات في رياضة الجمباز وستكون الثالثة في كرة القدم الشاطئية والرابعة في رياضة الشراع خلال الفترة القادمة.

من جانبه أكد الدكتور أكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب بالأولمبياد الخاص المصري علي أن لأول مرة البرنامج المصري يقيم هذه الدورات التدريبية في تلك الرياضات والتي من المقرر ادراجها بالبرنامج المصري خلال الفترة القادمة بخلاف رياضتي الفروسية والجمباز والتي شارك فيها الاولمبياد الخاص المصري خلال الالعاب العالمية الصيفية الاخيرة والتي أقيمت في إبوظبي ٢٠١٩ والالعاب الأقليمية التاسعة الاخيرة والتي أقيمت ايضا في أبوظبي ٢٠١٨ وحقق فيها اللاعبون نتائج طيبة.

وأضاف "الجمال" بانه من المقرر ان يحاضر في الدورة التدريبية للفروسية العميد أحمد مصطفي قنديل وهو يشغل حاليا منصب المدير الفني للفروسية بالاولمبياد الخاص المصري والمدير الفني بنادي فروسية القوات المسلحة ومدرب معتمد من الاولمبياد الخاص وبطل القفز والسدود والموانع لسنوات طويلة. 

يذكر أن مجلس ادارة الأولمبياد الخاص المصري قرر عودة أنشطة الأولمبياد الخاص المصري بدءا من ١٥ من أغسطس المقبل وذلك خلال مؤتمر العودة الأمنة لأنشطة الاولمبياد الخاص المصري ٢٠٢٠ والذي أقيم عبر المنصة الالكترونية ZOOM وحضره وزيري الشباب والرياضه والتضامن الأجتماعي والرئيس الأقليمي للأولمبياد الخاص الدولي ورئيس الأولمبياد الخاص المصري وعدد كبير من المهتمين بهذا المجال.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق