المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انطلاق افواج قادة المستقبل بجامعة قناة السويس ..صور
انطلقت اليوم الأحد فعاليات  معسكر إعداد القادة الفوجين التاسع والعاشر بجامعة قناة السويس بمشاركة ١٢٠ طالب وطالبة، وبتحية العلم، والطابور الرياضي الافتتاح الرسمي للمعسكر الذي يستمر في الفترة من 25 حتى 29 اغسطس الجاري.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وصرح  الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة صاحبة السبق في إقامة معسكرات إعداد القادة ، بينما لا تزال الجامعات تبدأ في  تطبيق الفكرة.لافتا الى أن معسكرات إعداد القادة تهدف لتنمية روح الانتماء للوطن لدى الطلبة والطالبات، كما تهدف لصقل المواهب الفنية والرياضية والعلمية والمهارات الابتكارية، مع تنمية الوعي السياسي والثقافي.

وأشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ا لى أن الفوج العاشر يعد ختام أفواج معسكرات إعداد قادة المستقبل للعام الجامعي ٢٠١٨- ٢٠١٩، .موضحا أنه يختلف عن الأفواج السابقة له؛ حيث يقوم الطلاب المشاركين به في التفاعل ونقل  الخبرات لطلاب الفوج التاسع، وتطبيق معايير القيادة والتميز التي تدربوا عليها في المعسكرات السابقة، كما يختلف في حجم وطبيعة المادة التثقيفية والفنية والرياضية المقدمة خلال فعاليات وطوال أيام المعسكر.

وأكد على ان الفوج  يعد مستوى ثاني من معسكرات إعداد القادة، حيث يتم تقييم الطلاب في نهاية أعمال الفوج العاشر بعقد اختبار، ومن يجتازه يحصل على شهادة اجتياز، فضلا عن تأهله للمشاركة في معسكر إعداد القادة بحلوان.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق