أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انطلاق أعمال إصلاح كوبرى تحيا مصر باتجاه شبرا وسط تواجد الخدمات المرورية
عينت إدارتا المرور بمديرتى أمن "القاهرة والجيزة" الخدمات اللازمة لمواجهة أية كثافات متوقعة وتسيير حركة المرور، منذ قليل بالتزامن مع انطلاق الأعمال الهادفة لتركيب فواصل التمدد الدائمة لكوبرى النيل الشرقى "كوبرى تحيا مصر" واستكمال تركيب فواصل المطالع والمنازل بمنطقة شبرا.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
حسام غالى يوجه رسالة نارية الى كهربا
قرار جديد من فايلر بشأن رمضان صبحى
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى


واستدعت الأعمال إغلاق نصف الاتجاه بالتناوب لكل مطلع ومنزل، مع إغلاق الاتجاه القبلى للقادم من الطريق الدائرى إلى مناطق شبرا بداية من من منتصف هذا الليل الجمعة وحتى 25 فبراير المقبل.

كما استدعت إغلاق الاتجاه البحرى القادم من مناطق شبرا إلى الطريق الدائرى بداية من يوم الجمعة الموافق 25/2 حتى يوم 27 مارس 2020، ويتم تسيير حركة المرور فى الاتجاه البحرى ، وتحويله إلى اتجاهين مع عمل الفواصل اللازمة بين الإتجاهين بشكل مؤقت ، مع وضع العلامات الإرشادية اللازمة وتوسيع مخرج التحويلة أعلى منطقة شبرا لتسهيل حركة المرور، بالإضافة إلى تشغيل الممشى الزجاجى فى الإتجاه البحرى وغلق الممشى فى الإتجاه القبلى ، ونقل الخدمات الأمنية مع بداية أعمال تركيب الفواصل.

ويتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنظيم الحركة المرورية ووضع المساعدات الفنية والعلامات الإرشادية اللازمة لتأمين منطقة الأعمال.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

وعززت، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق