• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انشقاق جديد في صفوف الارهابية .. شورى الجماعة تتبرأ من ابراهيم منير انحرف عن تعاليم البنا .. والشباب: السمع والطاعة لمحمود عزت

شورى الجماعة: إبراهيم منير يخالف سياسية وأهداف الجماعة ومازال محمود عزت مرشدا رسميا



نشر موقع العربي الحديث، تقريرًا بعنوان "مجلس شورى الإخوان يعلن تبرؤ الجماعة من إبراهيم منير"، وتناول التقرير البيان الذي أصدره مجلس شورى جماعة الإخوان، على محمود عزت مرشد الجماعة الإرهابية، وتعيين إبراهيم منير، مؤكدين انشقاق الأخير عن مبادئ حسن البنا وتبرؤ الجماعة منه.

وأكد البيان الذي حصل عليه موقع "العربي الحديث"، أنّ مجلس شورى الجماعة أعلن التبرؤ من إبراهيم منير، وتمسكه بمحمود عزت في قيادة الجماعة من داخل السجن.

 

ووصف البيان، حالة الارتباك الشديدة داخل الجماعة، بالتوقيت الصعب الذي يمر على جماعة الإخوان منذ تأسيسها على يد حسن البنا عام 1928 ميلادية، وأنّ عليهم كأعضاء مجلس شورى الإخوان القيام بدورنا وحماية مسار الجماعة
وتابع البيان أنّ اختيار إبراهيم منير مرشدًا للجماعة كمحاولة لتوحيد وتقريب وجهات النظر، لكن هذا الاختيار ما زاد الجماعة إلا فرقة وضعفة، فقد غرته زهوة الظهور الإعلامي عن جمع الشمل، مؤكدًا أنّ منير انحرف بسياسة الجماعة عن أهدافها التي وضع حجر أساسها حسن البنا.
وأكد البيان أنّه وفقًا لصلاحيات مجلس شورى الإخوان فإنّه متمسك بمحمود عزت ويحرص على التواصل معه بواسطة عناصرهم من داخل محبسه لتلقي الأوامر والتعليمات، موضحين أنّ القرار هو الأفضل وليس هناك أفضل منه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق