• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انجى خطاب تخطف الأنظار برفقة شيرى عادل من كواليس "أمر شخصى"

شاركت النجمة الشابة انجى خطاب صورة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ، برفقة النجمة الشابة شيرى عادل من كواليس حكاية "أمر شخصى" ،من المسلسل الشهير "الا أنا" ، وبكلمات رقيقة علقت عليها قائلة " الحمد لله مبسوطة من ردود فعل الناس على دورى انا وشيرى مسلسل الا انا .. حكاية أمر شخصى .. انا وشيرى ماكنش بنمثل احنا فعلا أصحاب فى الحقيقة كدا واكتر .. اختاروا صحابكم صح ".



تفاعل معها جمهورها ومتابعيها الذين أبدوا إعجابهم بظهورها الرائع المتألق ، كما تبادلوا التعليقات معها وكانت أبرز هذه التعليقات " ربنا يحببكم فى بعض اكتر واكتر تستاهلوا كل خير ، ما شاء الله حضورك متميز ، ربنا يوفقك ".

 

يشار إلى أن أنجى خطاب تشارك فى بطولة مسلسل  "أمر شخصى" الذي يعرض حاليا على قناة dmc ، وهى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، وهى تأليف عمر عبد الحميد وإخراج محمود كامل وبطولة شيرى عادل وميدو عادل وايهاب فهمى وجمال عبد الناصر ونهال عنبر ومعتز هشام ونور ايهاب  وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

وكانت  آخر أعمال انجى خطاب مسلسل نصيبي وقسمتك 3 من خلال حكاية "حبيبتي من تخون" وهى من بطولة طارق صبري، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، ندى عادل، مصطفى منصور، منة بدر تيسير، إنجى خطاب،ومن تأليف عمرو محمود ياسين .

 

كما انها شاركت مؤخرا فى مسلسل "وش تانى " بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنان حسين فهمى ومحمد لطفى ومنة فضالى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق