انتهاء الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الوادى الجديد
أعلن رئيس جامعة الوادى الجديد، الدكتور عبدالعزيز طنطاوى  اليوم الجمعة، عن إنتهاء فعاليات الجولة الأولى من انتخابات الاتحادات الطلابية بالكليات المختلفة بالجامعة، بعد تقديم الموعد لاعتبار أن يوم الأحد المقبل إجازة رسمية، والتى أسفرت  عن فوز أعضاء الاتحاد بكليات الطب البيطرى والزراعة والعلوم والآداب، مشيرا إلى أن موعد جولة الإعادة سيكون  يوم الاثنين المقبل بكليتى التربية، والتربية الرياضية.


كتب- عما دالجبالي 

وأضاف عبدالعزيز طنطاوى أن الانتخابات أجريت تحت إشراف الجامعة واستمرت عملية الفرز حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك في إطار اللوائح والقوانين المنظمة لذلك وفقا لقانون تنظيم الجامعات المصرية رقم 49 لسنة 1972.

وأوضح طنطاوى أن الانتخابات تتم وفق جدول زمنى، وستجرى جولة الإعادة يوم 11 نوفمبر، وسيتم انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم يوم 12 نوفمبر، وانتخاب رؤساء الاتحادات ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 13 نوفمبر والخميس 14 نوفمبر، سيتم انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تقوم بتوفر كافة سبل الراحة والمعاونة من جانب الموظفين المختصين لضمان الإشراف وانتهاء الانتخابات دون عوائق، في ظل أن الجامعة تضم 6 كليات ويتم توفير المناخ الملائم لممارسة الأنشطة الطلابية على أكمل صورة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق