المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انتهاء الأورمان وبنك QNB الأهلى من تطوير ودعم مدرستين بالدقهلية
مع بداية حلول العام الدراسي الجديد تستعد جمعية الأورمان وبنك QNB الأهلي لافتتاح مدرسة المطرية الثانوية بنات بقرية العصافرة مركز المطرية ومدرسة عبد الباعث الابتدائية

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

بقرية طماى مركز السنبلاوين .. حيث قامت الجمعية بتطوير المبانى ، توريد ديسكات ، سبورات داتا شو ، شاشات عرض ، تجهيز المعامل ، صيانة دورات المياة والكهرباء بتكلفة 2,5 مليون جنية .

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الاهتمام بتطوير ودعم المدارس نشاط إنسانى خيرى بدئته الأورمان منذ انطلاق عملها الخيرى قبل أكثر من عشرين عامًا .. وأنها تضع الجانب التعليمى على رأس أولويات عملها الخيرى فى جميع أنشطتها ونجحت خلالها فى تطوير ودعم عشرات المدارس فى أنحاء الجمهورية .
وأوضح أن تطوير المدارس يأتى ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين الأورمان وبنك QNB الأهلي والتى امتدت لنواحى وأنشطة خيرية متعددة وأثمرت بشكل كبير فى مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا فى محافظات الجمهورية المختلفة .

وأفاد إيهاب رأفت (الرئيس التنفيذي للعمليات لبنك QNB الأهلى) بهذه المناسبة "إن مجتمعنا اليوم يحتاج إلى تضافر جميع جهود المؤسسات الكبرى من أجل تحقيق نهضة شاملة وخاصة في المناطق الأكثر احتياجا  ومؤكدا أن QNB الأهلى بما له من دور كبير في النشاط المجتمعي لن يتوانى عن تقديم كافة أنواع المساعدة التي تهدف إلى تنمية مستدامة حقيقية وملموسة" .

ويأتي تبرع QNB الأهلى في إطار حرصه على دعم العملية التعليمية وإيمانا منه بأن الجيل الناشئ هم قادة المستقبل وبأن دوره لا يقتصر فقط على كونه من أكبر المؤسسات المالية العاملة بالسوق المصرية بل يتعداه ليصبح واحدا من المشاركين الفاعلين في تنمية المجتمعات المحلية على مستوى محافظات الجمهورية .
ويذكر أن جمعية الأورمان نفذت عدد هائل من الخدمات والمشروعات الخيرية خدمة لأهالى محافظة الدقهلية وبخاصة النطاقات الأكثر احتياجًا ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من شنط رمضان ، لحوم الأضاحى ، بطاطين الشتاء ، إعادة إعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا ، تقديم خدمات طبية مميزة منها ، توقيع الكشف على عيون الآلاف من سكان القرى الأكثر احتياجًا فى مجالات العيون والقلب وإجراء الجراحات المطلوبة لهم .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق