بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انتظام العمل في جميع اللجان الانتخابية بـ"بورسعيد" بعدد ١١١ لجنة
أعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن انتظام العمل في  اللجان الانتخابية البالغ عددها ١١١ لجنة  على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة   من صباح اليوم الثاني للاستفتاء.

إقرأ أيضاً

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ على صفقة كهربا

بيراميدز يوجه رسالة نارية للزمالك قبل مواجهة الدوري

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


أعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن انتظام العمل في  اللجان الانتخابية البالغ عددها ١١١ لجنة  على مستوى المحافظة، وذلك في تمام الساعة التاسعة   من صباح اليوم الثاني للاستفتاء، الذي يجرى على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 20 حتى 22 أبريل 2019.

وأكدت غرفة عمليات المحافظة الرئيسية برئاسة محافظ بورسعيد ، عن انتظام أعمال الاستفتاء داخل كافة المراكز الانتخابية بالمحافظة، وانتظام استقبال الناخبين بيسر وسلاسة دون أي عقبات، وأنه لم يتم تلقي أية شكاوى منذ بداية اليوم الأول للاستفتاء، سواء بغرفة العمليات الرئيسة أو الغرف الفرعية المرتبطة بها الخاصة بالاحياء  والمديريات والقطاعات الخدمية بالمحافظة.

يذكر أن عدد الناخبين الذين يحق لهم التصويت على مستوى محافظة بورسعيد  يبلغ ٥٠٦٣٠٦ ناخبا، ويبلغ إجمالي المراكز الانتخابية على مستوى المحافظة ١٠١ موزعين على ١١١ لجنة فرعية، و٨ لجنة عامة







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق