هيرميس
انتصار السيسي تكشف اسباب انحياز الرئيس الدائم ودعمه المستمر للمرأة المصرية

كشفت حرم الرئيس السيسي، خلال حوارها مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، عبر فضائية  "DMC"، أن نشأتهم في اخياء شعبية اصيلة كانت من اهم اسباب انحياز الرىيس للمرأة المصرية "هذه الأمور ضمن الأشياء التى أثرت على الرئيس في الحكم على المرأة المصرية بطريقة مختلفة، حيث رأى أن الست المصرية بتتعب وتشقى، وأمنية حياتها تشوف ولادها سعداء.. وأنها لا تفكر فى نفسها بل فى إن الأسرة تكون سعيدة".



كانت قد اعلنت الفنانة  إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" عن لقاء حصري للسيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، في تمام الـ 9 مساء.

 وقالت فى برومو البرنامج الذى أذاعته القناة امس: "شهر نوفمبر شهر مهم فى حياة عائلة مصرية أصيلة فى حى الجمالية.. وبعد شوية التاريخ أهميته بدأت تكبر بقيمة الشخصية التى ولدت فيه.. حتى أصبح مهما بقيمة بلد مهم بحجم مصر"
واضافت "الرجل الجينتل مان منحاز لنا ليه أكثر مننا شخصيا.. كل إنسان وله سلسلة مفاتيح الأمان عن الأب والحنية عند الأم والحلم عند الأبناء والسعادة عند الأحفاد وراحة البال عند العمل الطيب وخدمة الناس.. ومفتاح واحد بس يفتح كل الأبواب دى عند الزوجة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق