المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انتشار ظاهرة التجمع العائلى على الأسطح وإقامة صلاة العيد
أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على استمرار غلق حدائق القناطر الخيرية والحدائق العامة بالمحافظة خلال أيام عيد الفطر، كما كلف رؤساء المراكز والمدن والاحياء بمتابعة غلق الحدائق العامة كورنيش النيل ببنها وشبرا الخيمة وكافة أنحاء المحافظة،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وذلك فى ضوء تنفيذ الإجراءات الإحترازية لمجابهه إنتشار فيروس كورونا المستجد  وضمن ما تتخذه الحكومة من إجراءات وتدابير بكافة الهيئات التابعة لها وبناء على ما وجه به رئيس مجلس الوزراء  بضرورة إستمرار غلق الحدائق والمتنزهات  خلال الفترة القادمة وخصوصا خلال فترة العيد لمنع كافة أشكال الزحام والتكدس ومنعاً لإنتشار الفيروس بين المواطنين.

 

أكد المحافظ على انه تم وضع خطة أمنية بالتعاون مع مديرية أمن القليوبية ورفع حالة الاستنفار الأمنى بجميع مدن المحافظة لمنع اى تجمعات خلال فترة العيد والالتزام بالحظر من يوم 24وحتى 29مايو، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء.

 

خلت الشوارع العامة والميادين فى أنحاء المحافظة من المارة وسيارات النقل الجماعى ، وانتشر  رجال الأمن والمرور لمنع اى مخالفة لقرار منع النقل الجماعى بين وداخل المحافظة.

 

انتشرت بالقليوبية  ظاهرة التجمع العائلى على أسطح المنازل وإقامة التكبير وصلاة العيد، وقامت الأسطح بدور الساحات، بحيث يجتمع أفراد العائلة الواحدة على سطح منزلهم لإقامة تكبيرات وصلاة العيد ويلعب أطفال الأسرة على سطح المنزل.

 

 كما قامت إعداد قليلة من الاطفال والشباب بالتجمع أمام المنازل او اللهو فى الشوارع الداخلية.

 

قام المحافظ القليوبية بزيارة الأطفال الأيتام بمؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها، حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة العيد المبارك وقدم لهم الهدايا العينية والمادية ليقضوا عيد سعيدا.

 

إستمع المحافظ  لمشاكلهم ومطالبهم مؤكدا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تدخر جهدا في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع فيما عبر الأيتام عن سعادتهم بتلك الزيارة التى أدخلت الفرحة عليهم  متمنين تكرارها دائما.

 

أكد المحافظ على أنه يجب علينا جميعًا أن نهتم برعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، وشدّد على حسن الرعاية المقدمة لهم٬ مفيدًا بأن كل الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم.

 

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق