• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

انا مغرم جدا بالنساء واقدرهم.. اخر ظهور الفنان سناء شافع على الهواء .. فيديو

قال الفنان سناء شافع إنه يخاف من تلاميذه حتى لا يحاكموه على ما يقدمه من أعمال، موضحًأ بأنه يخاف من كل دور جديد يقدمه وأن أخلص شئ في الوجود بالنسبة له هو عمله.



وأضاف «شافع» في حواره ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جوده ومنى عبدالغني بمشاركة الإعلامية ريهام إبراهيم على شاشة «سي بي سي»: «لا أحب شيئا بعد الله إلا عملي في الفن، وأول زوجة لي كانت ليلى كامل وحدث الزواج عندما كانت مضيفة في شركة مصر للطيران وكان في سن 19 سنة وعشت قصة حب كبيرة مع زوجتي الأولى، وتم الزواج دون علم أهلي ولكن وقع الطلاق، وبعدها تزوجت ألمانية ولم يكن هناك شجار كما يحدث بينه وبين المصريين بل كان زواج به سلام».

وتابع: «السيدة المصرية لديها تراكم حضاري سواء في المتحضرة أو الشعبية أوالأمية ولكن اختلفت مع الألمانية في (الدماغ) ووالدي قالي لي (الزواج من أجنبية غالبا لا ينجح ولكني سأتركك تخوض التجربة وتتحمل مسؤوليتها) وأنا لم أتزوج للضرورة أو بالصدفة في جميع زيجاتي السابقة، كما أني أخطأت في حق زوجتي السابقة ناهد جبر، والطلاق تم بسبب خيانتي لها وهي كانت إنسانة رائعة بمعنى الكلمة وكثرة زواجي (فراغة عين مني)».

وواصل: «أنا مغرم جدا وأقدر جدا النساء وحياتي في الفن والسياسة والنساء وحتى الآن أتواصل مع زوجتي السابقة الفنانة ندى بسيوني، ولدي بنت منها، وشاركته أحد المسلسلات».





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق