هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

امين : يطالب الأعضاء بالمشاركة بالانتخابات واختيار ممثليهم بكل حرية ..صور

أكد الدكتور أحمد عبيد امين صندوق نقابة الصيادلة، أن انتخابات النقابة تشهد اقبال غير مسبوق للصيادلة حيث توافد عدد كبير من الصيادلة فى الساعات الاولى لفتح صناديق الاقتراع، وتستمر اللجان فى استقبال الصيادلة حتى الساعة السابعة من مساء اليوم.

 

وأضاف، عبيد، أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد، واللجنة العليا للانتخابات على تواصل دائم بكافة محافظات الجمهورية لتذليل العقبات التى تعوق العملية الانتخابية.

 

ودعا عبيد، الصيادلة للنزول والمشاركة بالانتخابات قبل غلق الصناديق، واختيار ممثليهم بكل حرية للدفاع عن قضايا المهنة وتقديم خدمات للصيادلة.

 

وفتحت صناديق الاقتراع أبوابها اليوم من التاسعة صباحا وتستمر حتى السابعة مساءً، وجهزت 130 لجنة على مستوى الجمهورية لاستقبال الصيادلة الناخبين، وجرى مخاطبة وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات لتأمين العملية الانتخابية.

 

 

ودعت اللجنة المشرفة على الانتخابات، الصيادلة للتوجه لمقار الانتخابات لاختيار ممثليهم في النقابات الفرعية والنقابة العامة.

 

ويتنافس في الانتخابات  624مرشحا، من بينهم 81 مرشحاً بالنقابة العامة، موزعين كالتالى: 13 مرشحا على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر، و68 على باقى المقاعد البالغ عددها 12 مقعداً، في حين يتنافس 543 مرشحاً على مقاعد مجالس النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

 

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل، حيث تم انتداب 30 قاضياً من مجلس الدولة للإشراف على الانتخابات بكافة محافظات الجمهورية.

 

كما يمكن للصيدلى التصويت بالانتخابات بشرط سداد اشتراكات النقابة حتى عام 2018مع استثناء من هم فوق الـ60 عاما فهم معفيون من سداد الاشتراكات.

 

كما يوجد إمكانية لتسديد اشتراكات النقابة يوم الانتخاب حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة فى الانتخابات فى حينها، لاتوجد لجان للمغتربين ويمكنهم التصويت فقط بمقار اللجان بنقابتهم الفرعية.

 

وأطلقت اللجنة العليا للانتخابات موقعا إلكترونا للتيسير على الصيادلة وتمكينهم من معرفة المقر الانتخابى، والموقف من السداد، وكيفية التصويت يوم الانتخابات ، وأسماء المرشحين على مقاعد النقابة العامة، ومقاعد النقابات الفرعية.

 

كما تم تحديث تطبيق ( انتخابات الصيادلة) بكامل بيانات مقرات اللجان، وآخر سنة دفع للصيدلي والقيمة المطلوبة لتجديد الاشتراك، إضافة إلى الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد النقابة العامة والفرعيات.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الرئيس يمنح نوط الواجب لأوائل خريجي الكليات العسكرية

قلد الرئيس عبد الفتاح السيسي أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري. وشهد الرئيس حفل تخريج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخرى... المزيد

الرئيس يكلف بالعمل على عودة الشكل التاريخى لسوق العتبة

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً بشأن العمل على تطوير سوق خضار العتبة بحى الموسكى، وذلك بحضور وزيرة الثقافة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء إبراهيم عبد الهادى، نائب المحافظ، والمهندس علاء عبد الفتاح، رئيس هيئة التخطيط العمرانى، وعدد من المسئولين.  ... المزيد

الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة يؤدون يمين الولاء امام الرئيس

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أداء الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة يمين الولاء للوطن. ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي أوائل خريجي الكليات العسكرية والمعهد الفني أنواط الواجب العسكري من الطبقة الثانية. شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الاثنين، حفل... المزيد

الشئون المعنوية تقدم فيلم تسجيلي "شعب اصيل " في حفل تخرج الكليات العسكرية بحضور الرئيس

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى عرض فيلم تسجيلي بعنوان " شعب أصيل "من إعداد إدارة الشئون المعنوية خلال حفل تخرج الكليات العسكرية. ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الاثنين، إلى مقر الكلية الحربية بالقاهرة ليشهد حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات... المزيد

السيسي يشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة خلال حفل تخرج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الفقرة الخاصة بـ تسليم وتسلم القيادة خلال حفل تخرج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة. ووصل الرئيس السيسي صباح اليوم الاثنين، إلى مقر الكلية الحربية بالقاهرة ليشهد حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة.... المزيد

اترك تعليق