المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

امين مستقبل وطن أسيوط ينعي الشهيد ابرام ابن قرية بنى محمديات 
نعي المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن باسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان شهيد الواجب ابرام ممدوح صلحي والذي استشهد في رفح بسيناء أثر احد العمليات الإرهابية .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال عمر أن ابرام ابننا جميعا وابن قرية بنى محمديات بابنوب والتي قدمت ومازالت تقدم شهداء لخدمة الوطن وطالب الشعب المصرى بالتكاتف خلف القيادة السياسية لمواجهة الإرهاب الأسود في ظل ما تمر به البلاد من أحوال بسبب فيروس كورونا المستجد  وقدم عمر واجب العزاء لاسرة الشهيد .

كان اهالي قرية بنى محمديات بمركز ابنوب قد شيعوا  جثمان الشهيد جندي ابرام ممدوح صلحي ابن مركز ابنوب عزبة غنيم  والذي استشهد في رفح  بسيناء  أثناء أداء الواجب في الدفاع عن الوطن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا المستجد وقد نشرت مواقع التواصل صور للشهيد مستنكرين عمليات الارهاب .

وقال محمد عبدالمالك الامين المساعد لحزب مستقبل وطن  ان القرية ودعت اليوم شهيد الواجب   ينضم إلى قائمة الشرف مؤكدا أننا جميعا فداء للوطن  مستنكرا ما يفعله الارهاب الأسود رغم ما يمر به العالم ولكن للأسف لادين لهم ولا رحمة وطالب عبدالمالك بضرورة إطلاق اسمه علي احد شوارع القرية او مدرسة مجددا العهد للسيسي في استكمال حربه ضد الارهاب مشيرا الى أن الحزب نعي شهيد الواجب مقدما لأهله خالص العزاء .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق