بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

امين حزب مستقبل وطن باسيوط: اقبال غير مسبوق في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
شهدت قرى مركز ابنوب باسيوط اقبالا غير مسبوق على الاستفتاء على التعديلات الدستورية حيث مسقط رأس المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب وامين عام حزب مستقبل وطن

 

 

إقرأ أيضاً

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

تفاصيل مقتل زوج لزوجته وإحراق جثتها

كهربا أهلاوي ... رسميًا بعد حصوله على مقدم التعاقد

مفاجاة.. نجم الزمالك" الهارب" ممنوع من السفر

وفاة الفنان جورج وسوف

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع


شهدت قرى مركز ابنوب باسيوط اقبالا غير مسبوق على الاستفتاء على التعديلات الدستورية حيث مسقط رأس المهندس ياسر عمر عضو مجلس النواب وامين عام حزب مستقبل وطن.

وقال ياسر عمر امين عام الحزب بانه  حريص على التواجد بين اعضاء الحزب لمتابعة سير عملية الاقتراع  مؤكدا على تواجد ابناء حزب مستقبل وطن امام اللجان لتبصير المواطنين بلجانهم لتيسير عملية الاقتراع بالاضافة لوجود غرفة عمليات بكل امانة وبالامانة العامة بالمحافظة مؤكدا على  ان عمليات الاقتراع تسير في يسر وسلاسة وسط زيادة الإقبال خاصة المرأة وكبار السن والشباب  مشيرا إلي احتمالية زيادة الإقبال في الساعات القادمة من مساء اليوم بكافة اللجان.

وقال عمر أن أسيوط سوف تسجل ارقام غير مسبوقه في تلك التعديلات والذي ياتي نتيجة  لما لدى المواطن الاسيوطي من وعي لما تحقق من انجازات على ارض المحافظة في مصر الجديدة التي ارسى قواعدها الرئيس السيسي.

واثنى عمر على ما قامت  به المحافظة و ابناء القوات المسلحة والشرطة في تيسير عملية الاقتراع على كبار السن من خلال الكراسي المتحركة او حملهم على الاعناق حتى مقر لجانهم الانتخابية في سيمفونية وطنية من الطراز الاول.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق