المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اليوم.. أولي حلقات برنامج "خط الخير" للإعلامى عمرو الليثى على راديو مصر 
تبدأ اذاعة راديو مصر اليوم الاحد في اذاعة البرنامج الجديد " خط الخير " في شكله الجديد للاعلامي الكبير د. عمرو الليثي ، في الدورة البرامجية الجديدة لاذاعة راديو مصر لتكون إذاعة أولى حلقاته اليوم الاحد ، فى الثالثة عصراً والإعادة الاثنين 12 ظهراً  

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

يذكر أن الاعلامي عمرو الليثي قد التقي مع الإعلامية أميرة سالم رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام ، والإعلامية أميمة شكرى، رئيس الإدارة المركزية للأخبار المسموعة والمشرف العام على إذاعة راديو مصر، لوضع الخطوط العريضة للبرنامج ، والذي يمثل حلقة الوصل بين الإعلام والمستمع في إطار خدمي وتنموي ، ودوره فى دعم البحث العلمي والموهوبين والمتميزين فى شتى المجالات .

 

كما يساهم البرنامج في تجهيز المشروعات الصغيرة ، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، وتجهيز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وتجهيز العرائس، و إجراء العمليات الطبية 

 

ويذكر أن برنامج  " خط الخير "  سيبدأ  إذاعة أولى حلقاته ، " الأحد " من كل أسبوع فى الثالثة عصراً والإعادة الاثنين 12 ظهراً. 
 
ويستقبل مكالمات المستمعين على الهواء، وفي حال تعذر استقبال مكالمات الهواء، يوجد خط شكاوى مسجل يترك المستمع شكوته، ومن ثم يتواصل البرنامج معه .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق