• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الوفد: السيسي يؤمن بالحريات والدستور كفل حرية التعبير بعيدا عن العنف

أكد مصطفى شحاتة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الدولة المصرية والقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، تؤمن بملف الحريات بشكل كبير وتعمل على تدعيمه بشكل مستمر.

وقال شحاتة، في بيان، اليوم، إن الدستور المصري تضمن الكثير من المواد التي تكفل الحرية للمواطنين للتعبير عن آرائهم بعيدا عن التخريب والعنف واستهداف مؤسسات الدولة كما حدث في أعقاب 2011 واستمر لعدة سنوات.



وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤمن بشكل شخصي بالحريات والدليل على ذلك أنه أكثر رئيس في تاريخ مصر أصدر قرارات بالعفو عن محكومين وذلك في مختلف المناسبات التي تحتفل بها الدولة المصرية. وشدد مصطفى شحاتة، على أهمية دور الشعب المصري في دعم مؤسسات الدولة

من أجل أن تخرج من أزماتها الكبيرة التي واجهتها خلال السنوات السابقة ولتقف على أرض صلبة في مواجهة أعداء الوطن وجماعات العنف والفوضى التي تستهدف هدم الدولة ومؤسساتها. وأشار إلى أن الدولة المصرية ومؤسساتها بحاجة لمزيد من الدعم الشعبي والمجتمعي خلال المرحلة الحالية والمقبلة

من أجل الاستمرار في مسيرة البناء والتنمية، ونظرا لأن مصر ماتزال تواجه حملات من دول ومؤسسات إرهابية لعرقلة مسيرتها الوطنية التي يشهد لها العالم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق