• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الوزيري يعد نواب ابو حمص باقامة كوبري لتفادي التكدس علي المزلقان 
وعد الوزير كامل الوزيري نواب واهالي ابو حمص بإقامة كوبري أعلى المزلقان لتفادي التكدس الكبير الذي يحدث يوميا قائلا " علشان خاطركم هعملكم الكوبري " ..  


وتعاني مدينة ابو حمص معاناة كبيرة بسبب تواجد المزلقان وسط المدينة ومع إقامة كوبري من المدخل مرورا اعلي المزلقان يكون قد حل الوزير مشكلة كبيرة يعاني منها الاهالي وهي التكدس المروري وكثرة المشاكل والحوادث علي المزلقان لوجود داخل الكتلة السكنية بأبو حمص ، وكان قد تقدم عدد من نواب ابو حمص بطلب للمسؤولين بإقامة الكوبرى حتى تنتهي المشكلة تماما. 

 

كما اجتمع الوزير خلال زيارته ابو حمص مع عدد من المسؤولين بالسكة الحديد ووجه بنظافة المزلقان والتأكيد على أعمال الصيانة اول باول وخاصة الأسلاك الكهربائية والإنذارات لسلامة المواطنين داخل المدينة وذلك بوجود النائبة امل زكريا قطب والنائب علي عتمان اعضاء مجلس النواب. 

 

وكان قد تفقد الوزير في بداية جولتة أعمال تطوير محطة السكة الحديد بدمنهور، مستقلا القطار رقم 901 القادم من القاهرة ، بمرافقة المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر ومسئولى الهيئة والشركة المنفذة لأعمال تطوير محطة دمنهور.

 

 وبدأ الوزير في تفقد أعمال الإنشاء بمحطة سكة حديد دمنهور التى بدأت أعمال التطوير بها منذ أكثر من 4 سنوات ولم تنتهِ حتى الآن، وكان في استقبالة اللواء هشام امنة محافظ البحيرة والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام لمحافظة البحيرة وعدد من نواب مجلس الشعب في المحافظة والقيادات التنفيذية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق