الوزيرة تكرم بطل الرعاية بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد 

حصل د. مصطفى شاهين مدير مستشفي التضامن للأورام إحدى مستشفيات منظومة التأمين الصحي الشامل على جائزة بطل الهيئة العامة للرعاية لقيامه بإنقاذ اول طبيب بفيروس كورونا ونقله الى مستشفى العزل بالإسماعيلية، كما قام بتوصيل أدوية لمرضى الأورام الي منازلهم في فترة كورونا، الأداء المتميز كأفضل مدير مستشفي بمناسبة ورفع كفاءتها، وذلك بمناسبة مرور عام على إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى للمنظومة ببو سعيد .



وقامت د. هالة زايد وزيرة الصحة بتسليمه درع المنظومة وشهادة التميز في الحفل الذي أقامته اليوم هيئة الرعاية الطبية في قاعة الفنان محمود ياسين وبحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ود. احمد السبكي رئيس هيئة الرعاية، ود عادل تعيلب رئيس هيئة الرعاية ببورسعيد .

وأكد د مصطفى ان هذا التكريم وسام شرف الي صدري، وهو تكريم لكافة العاملين بالمستشفى من اطباء وهيئة تمريض وموظفين، فالكل يسعى الي بذل أقصى ما لديه من جهد وعرق لإنجاح المنظومة وإرضاء الممتفعين بالتأمين .

وأشار د. احمد اللواح مصطفى ان تطوير المستشفى من أساسيات العمل بعدما تم اضافة تخصصات كثيرة للأورام مثل أمراض الدم وفي الطريق قسم نخاع العظام وهو تخصص يحتاج إلى إمكانيات كبيرة نظرا لحساسية التعامل مع مرضاه .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق