أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الوزراء يستجيب للجمهورية أون لاين.. ويقرر نقل الرضيع يوسف للمستشفى الجامعي بأسيوط
في استجابة سريعة لما نشرته الجمهورية أون لاين أمس الجمعة 13/12/2019 بشأن استغاثة والد الرضيع يوسف احمد ربيع والذي يعاني انسدادا بالقلب، والذي يتطلب علاجه دخول مستشفى مجدي يعقوب بأسوان، والذي قوبل بالرفض من قبل المستشفى، فما كان من الأب إلا أن يبعث باستغاثته عبر "الجمهورية أون لاين" إلى الأب والانسان الرئيس عبد الفتاح السيسي وإلى الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة للتدخل انقاذا لقلب نجله الوحيد يوسف.

إقرأ أيضاً

فايلر يوجه لوما شديدا الى اجايى لهذا السبب
يوسف فوزى يوجه رسالة لجمهوره بعد اعتزاله
المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
قصر العينى الفرنساوى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوى


فقد تلقت "الجمهورية أون لاين" عقب نشر الاستغاثة، اتصالا هاتفيا من مجلس الوزراء للتأكد من بيانات الأب وأخذ صور من الأشعة والتقارير الطبية وتم التواصل مع الاب.

على الفور قرر د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الاستجابة فورا لاستغاثة الوالد والذي يعمل بالتربية والتعليم بالبحر الأحمر، وأمر بنقل الطفل الرضيع يوسف إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتم اخطار الوالد بتوجه سيارة في الثالثة من فجر الغد إلى مستشفى سفاجا المركزي لنقله ونجله لمستشفى الجامعة بأسيوط لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد الجراحة.

كان والد الطفل يوسف قد توجه لمستشفى الدكتور مجدي يعقوب بأسوان وكانت المفاجاة رفض المستشفي دخوله لإجراء العملية الجراحية ليعود حاملا  طفله وخيبة الامل تطل  من وجهه ولا يجد امامه الا مستشفي سفاجا المركزى يمكث بها مع طفله لتلقى العلاج البسيط انتظارا لمعجزة من السماء تعيد إليه إبتسامة الرضيع ويمكث بمستشفي سفاجا بعد رحلة علاج باءت بالفشل. إلى أن استجاب مجلس الوزراء وسوف يتم نقله فجر غد بإذن الله لمستشفى الجامعة بأسيوط

 

واقرأ أيضا:

انقذوا قلب يوسف : الأب يناشد رئيس الجمهورية ووزيرة الصحة بالتدخل لإجراء عملية جراحية لقلب نجله




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق